مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 29 مباراة لأندية المحترفين والمنتخبات في «ليالي رمضان» البطائح يفتقد «الرباعي» أمام «الفرسان»


يكثف حتا تحضيراته بحثاً عن نتيجة إيجابية، عندما يلتقي الوحدة يوم الأربعاء في «الجولة 16» ضمن «دوري أدنوك للمحترفين»، من خلال التغييرات في الهجوم.
ويعمل المدرب الإيطالي فابيو فيفياني، على تجهيز «الثنائية الجديدة» بين سيزار مانزوكي وتشيسوم تشارلز، وكلاهما انضم إلى «الإعصار» خلال «الانتقالات الشتوية»، خصوصاً في ظل الأداء الذي ظهر عليه اللاعبان، عندما شاركا معاً في نصف الساعة الأخيرة من لقاء العين في الجولة الماضية، وسجل تشارلز هدفين، أحدهما صناعة مانزوكي تحديداً.


ويظهر التفاهم مع جابريل سوزا الذي تمت إعادة قيده في الفريق خلال الشتاء أيضاً، وسجل هدفاً بتمريرة حاسمة من مانزوكي، مما يمنح «الإعصار» روحاً متجددة في الهجوم لعلاج الضعف الواضح الذي عاني منه خلال المباريات الماضية، مما جعله يتعرض للخسارة في آخر ثلاث مباريات على التوالي.
ويدرك حتا أن الوقت بدأ يداهمه، في حال أراد النجاة من الهبوط، إلا أن مواجهة «أصحاب السعادة»، لن تكون سهلة، في ظل تألق الوحدة في فترة ما بعد التوقف الشتوي، ونجح في التفوق على الوصل في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ليكون أول فريق يوقف «الإمبراطور» في جميع مسابقات الموسم.
وكانت مواجهة الوحدة هي الأولى لفيفاني في الدوري، عندما تسلم المهمة خلفاً للصربي زيلكو ماركوف، ووقتها خسر الفريق بهدف.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين حتا الوحدة

إقرأ أيضاً:

تحذيرات في الصين من فيضانات تتجاوز مستويات التحذير.. وهذا السبب

حذرت وزارة الموارد المائية الصينية، اليوم، من أن بعض الأنهار في الجزئين الشرقي والأوسط من البلاد قد تشهد فيضانات تتجاوز مستويات التحذير.
يأتي هذا التحذير عقب هبوط الإعصار "بيبينكا" إلى اليابسة في شانغهاي.فيضانات في الصينوأوضحت الوزارة أنه خلال الـ 48 ساعة المقبلة، قد تتعرض الأنهار المحيطة ببحيرة تايهو وبعض الأنهار الصغيرة ومتوسطة الحجم، في مقاطعات جيانغسو وتشجيانغ وآنهوي وخنان لفيضانات تتجاوز مستويات التحذير.
أخبار متعلقة الضمان الاجتماعي.. تفاصيل برنامج التدريب والتأهيل المهني المبتدئ بالتوظيفاللجنة السعودية الصينية رفيعة المستوى.. مُحرك فعّال للتعاون بكل المجالاتالفضلي يؤكد أهمية حوكمة وتنظيم العيون المائية لتعزيز التنمية الزراعيةوأوضحت أنها تراقب من كثب الإعصار والفيضانات الناجمة عن الأمطار، وستقدم إرشادات للسلطات المحلية بشأن الجهود الوقائية.

"إجراءات صارمة".. أعمال سلب ونهب بمناطق الفيضانات في #بولندا#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/xlzzMeGRtd pic.twitter.com/5aO96yjC4d— صحيفة اليوم (@alyaum) September 16, 2024إعصار بيبينكاويعد "بيبينكا"، وهو الإعصار الـ13 خلال العام الجاري، إذ هبط إلى اليابسة في شانغهاي حوالي الساعة 7:30 صباح اليوم، وفقاً لمرصد شانغهاي المركزي للأرصاد الجوية.
كما أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية بالصين، تحذيراً باللون البرتقالي في مواجهة الإعصار "بيبينكا".
ويتوقع هطول أمطار غزيرة في آنهوي وجيانغسو وتشجيانغ وشانغهاي وخنان اليوم وغدًا.

مقالات مشابهة

  • خوري وبوشكيان بحثا في موضوع التحول الرقمي
  • مسلح يقود لكزس يجهز على شاب في خانقين
  • حالة طوارئ.. الصين تستعد للإعصار بولاسان بعد "بيبينكا" المدمر
  • جورجينا: غمرتني السعادة بالسفر إلى السعودية عندما أخبرني رونالدو أنه سيلعب في النصر
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • مدرسة السعادة توزع 20 ألف كرتونة أدوات مدرسية وتدفع المصروفات لـ5 آلاف طالب
  • ما الذي يجعلنا نضحك عند تعرضنا للدغدغة؟ دراسة تكشف أسرار الاستجابة الفريدة
  • تحذيرات في الصين من فيضانات تتجاوز مستويات التحذير.. وهذا السبب
  • الأسد يلتقي شويغو ويتباحثان في الأمن دولياً وإقليمياً والعلاقات الثنائية
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض