صحافة العرب:
2024-07-06@19:58:43 GMT

- تعليق بيريز بشأن أزمة مبابي مع باريس

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- تعليق بيريز بشأن أزمة مبابي مع باريس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليق بيريز بشأن أزمة مبابي مع باريس، تحدث  فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، اليوم، حول إمكانية ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليق بيريز بشأن أزمة مبابي مع باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليق بيريز بشأن أزمة مبابي مع باريس

تحدث  فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، اليوم، حول إمكانية ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو الحالي.

وقرر باريس سان جيرمان، استبعاد مبابي من قائمة الفريق المسافرة لخوض جولة آسيوية في كوريا الجنوبية واليابان، استعدادًا للموسم الجديد، يوم الجمعة الماضية.

اتخذت إدارة باريس سان جيرمان القرار، بعد رفض مبابي تفعيل بند تمديد عقده لـ 2025، لينتهي في الصيف المقبل لعام 2024، بالإضافة لرفضه لتحديد موقفه من رحيله في هذا الميركاتو من عدمه. 

تعليق بيريز

قال بيريز خلال إدلائه بصوته في الانتخابات التشريعية الإسبانية اليوم الأحد، حول إمكانية التعاقد مع مبابي:" أنا دائمًا هادئ.. حان وقت التصويت اليوم".

وأقترب اللاعب الفرنسي، مبابي من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، لكنه قرر تمديد عقده مع باريس لموسمين مع خيار التمديد لموسم آخر، لكنه أخطر النادي الباريسي خلال الفترة الماضية، بشكل رسمي برفضه تمديد عقده لـ 2025.

حال عدم تجديد مبابي عقده، يحق له التوقيع في شهر يناير المقبل لأي فريق، وسط اهتمام نادي ريال مدريد بضمه. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعليق مهم لمجلس الوزراء بشأن توفر العملة الأجنبية في مصر

قال الدكتور محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي عقد مؤتمر صحفي اليوم لتوضيح أهداف ومحددات عمل الحكومة الجديدة خلال الفترة المقبلة، ويأتي بناء الإنسان المصري على رأس أولويات الحكومة.

باحث: الخيارات تضيق أمام حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نتنياهو.. والفوضى تزيد تحرك جديد لجامعة الدول العربية تجاه إسرائيل

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أن من بين خطة عمل الحكومة دعم الخطاب الديني المعتدل والاستمرار في برنامج الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن رئيس الوزراء عقد اجتماعين اليوم إحداهما لمتابعة جهود حل أزمة الكهرباء.

وأكد أن هناك التزام بتوجيهات رئيس الوزراء بالعمل على الانتهاء من تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو، حيث حرص الاجتماع على التأكيد على الالتزام بهذه الخطة، وكان الاجتماع الثاني لرئيس الوزراء اليوم الهدف منه متابعة جهود ضبط الأسواق وتوفر السلع.

وأضاف أن الدولة ستعمل على توفير السيولة من العملة الأجنبية من عدة محاور، من أجل تحقيق المزيد من الاستقرار لسعر الصرف ومن ثم تحقيق استقرار الأسعار. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • تعليق مهم لمجلس الوزراء بشأن توفر العملة الأجنبية في مصر
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!