تحت رعاية وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة وجدان الهاشمي، تُقيم مؤسسة تضامن للمرة الأولى جلسة حوارية ومعرضًا (جاليري) يعكس صورًا لقصص حقيقية تم دعمها من خلال منصّة تضامن، وتسلّط الضوء أيضًا على إنجازات الخير التي حققتها عبر منصّتها خلال العامين الماضيين.

وحضر الجلسة الحوارية التي أقيمت في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة أصحاب السمو الأمير عباس بن علي، والأميرة رجوة بنت علي، والأميرة سيما عباس، والسيد أمير شحاده الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة تضامن، ومعالي السيدة ناديا السعيد الرئيسة التنفيذية لبنك الاتحاد وهم الشريك الاستراتيجي الأول لتضامن، وعطوفة الدكتور فوزي الحموري المدير العام ورئيس هيئة المديرين للمستشفى التخصصي وهم الشريك الطبي الأول لتضامن، بالإضافة عدد من الشركاء والصحفيين والمؤثرين والمستفيدين وغيرهم من الحضور.

كما وأدارت الجلسة الحوارية مستشارة الاتصال التسويقي السيدة نيكول شاهين.

وقال شحاده: "مؤسسة تضامن هي مؤسسة خيرية أسّست مع شركائي سميح طوقان وحسام خوري وتعمل على تنظيم الحالات الإنسانية والمجتمعية عن طريق التحقق منها وتقديمها على منصة إلكترونية واحدة (موقع إلكتروني وتطبيق)، مما يجعلها سهلة للمتبرعين لدعم الحالات حيث أن جميع التبرعات تذهب بشكل كامل لتلبية حاجة المستفيد.".

كما شكر شحاده جميع الداعمين لما قدموه من تبرعات على امتداد عامين والتي أثّرت بشكل واضح في تلبية الاحتياجات المختلفة لأكثر من 200 مستفيد مباشر من جميع أنحاء المملكة، بما فيها المساعدات الصحيّة (عمليات، وأدوية، ومستلزمات طبيّة)، والتعليم، والتغذية، وبناء وترميم البيوت وغيرها من الاحتياجات، وكشف أن أكثر من 200 ساعة دراسية قُدّمت لطلاب في الجامعات والكليات، والقيام بـ 15 عملية جراحية كبرى مثل زراعة كلى وقرنية وغيرها.

ومن جهتها، تحدثت السعيد عن اهتمام البنك بفكرة "تضامن" منذ البداية وقبل تأسيسها الرسمي لأهمية دور الشراكات الإنسانية الهادفة لدعم النهوض بالمجتمع وتحقيق الرفاه الاجتماعي للجميع ضمن إطار أهداف التنمية المستدامة و طريقة تتميز بالشفافية مع وجود آلية لإدارة الحالات الفردية والقدرة على قياس الأثر بشكل دقيق. وعبرت السعيد، عن اعتزاز البنك بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة تضامن التي بدأت مع انطلاق المؤسسة قبل عامين. 

وعبّر الحموري عن اعتزازه بالشباب القائمينَ على مؤسسةِ تضامن الذين كانوا روّاداً في ابتكار هذه المنصة الإلكترونية لتكون حلقة وصل بين المنتفعين والمتبرعين مع حفظ خصوصية وكرامة وإنسانية هؤلاءِ المنتفعين. 

وقال الحموري بأن المستشفى التخصصي هو الشريك الطبّي الأول لمؤسسة تضامن في تقديم الخدمات الصحيّة للمرضى، ولأننا آمنّا برسالتهم الإنسانية والطريقة المبتكرة لعملهم وفرّنا لهم كل ما يلزم من دعم ومساندة لإنجاح هذه المؤسسة الإنسانية. حيث أكّد الحموري استمرار دعمه لهذه المؤسسة الرائدة حتى تتمكن من توسيعِ خدماتِها لتصلَ الى مختلف المحافظات والبوادي والمخيمات.

واستعرض السيد لؤي النجار، المستشار الرئيسي لترميم وبناء المنازل في تضامن، آليات عمل مكتبهم الهندسي في حالات بناء وترميم المنازل لضمان العيش الكريم للمستفيد.

وبدورها تحدثت مسؤولة الحالات المجتمعية في تضامن رند الكيالي، عن عملها مع المؤسسة، مستعرضة آليات العمل ودور فريق عمل تضامن في متابعة الحالة وتوفير المساعدة والدعم المطلوب لها. كما شاركت الكيالي بصحبة المتطوّع مشرف الحالات محمود أبو فرحة في اطلاع الجمهور على عدد من التجارب في متابعة الحالات الإنسانية ضمن منصّة تضامن.

والجدير بالذكر أن المعرض سيستمر لبضعة أيام في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة في جبل اللويبدة، حيث يعرض صور لعدد من الحالات الإنسانية اللي استفادوا من منصّة تضامن.

للتبرع والمزيد من المعلومات:

موقع تضامن: www.tadamon.world  

تطبيق تضامن: http://onelink.to/fuz362

أخبار ذات صلة كريستوفر نولان يفوز بأول أوسكار له عن "أوبنهايمر" كريستوفر نولان يفوز بأول أوسكار .... كريستوفر نولان يفوز بأول .... كريستوفر نولان يفوز بأول أوسكار له عن ....

منذ ساعة

"أوبنهايمر" يكتسح جوائز الأوسكار لعام 2024 "أوبنهايمر" يكتسح جوائز .... "أوبنهايمر" يكتسح جوائز .... "أوبنهايمر" يكتسح جوائز الأوسكار لعام ....

منذ ساعتين

أقصر وأطول عدد ساعات صيام خلال رمضان 2024 أقصر وأطول عدد ساعات صيام خلال .... أقصر وأطول عدد ساعات صيام .... أقصر وأطول عدد ساعات صيام خلال رمضان ....

منذ 8 ساعات

برامج ومسلسلات مميزة تعرض على قناة رؤيا في رمضان 2024 برامج ومسلسلات مميزة تعرض على .... برامج ومسلسلات مميزة تعرض على .... برامج ومسلسلات مميزة تعرض على قناة رؤيا ....

منذ 10 ساعات

الفنان طاهر محمد إيجاز يستعد لخوض فيلم "سنعود يومًا" بعد .... الفنان طاهر محمد إيجاز يستعد .... الفنان طاهر محمد إيجاز يستعد .... الفنان طاهر محمد إيجاز يستعد لخوض فيلم ....

منذ 16 ساعة

فنانون: غياب الدعم الحكومي للدراما الأردنية أحد أوجه .... فنانون: غياب الدعم الحكومي .... فنانون: غياب الدعم الحكومي .... فنانون: غياب الدعم الحكومي للدراما ....

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

مؤسسة تضامن تسلّط الضوء على إنجازات الخير التي تحققت في العامين الماضيين

هنا وهناك | منذ دقيقتين

إدارة السير تعزز من وجود مرتباتها عشية رمضان تنفيذا للخطة المرورية

الأردن | منذ 27 دقيقة

كريستوفر نولان يفوز بأول أوسكار له عن "أوبنهايمر"

هنا وهناك | منذ ساعة

مواجهات خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم نور شمس في طولكرم

فلسطين | منذ ساعة

تنويه من إدارة السير لسالكي الطريق المقابل للبوابة الرئيسية للجامعة الأردنية

الأردن | منذ ساعتين

"أوبنهايمر" يكتسح جوائز الأوسكار لعام 2024

هنا وهناك | منذ ساعتين للمزيد

رسميا.. دول تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان1445/2024

عربي دولي

رسميا.. دول تعلن الاثنين أول أيام شهر رمضان 1445/2024

عربي دولي

رسميا.. السعودية تعلن رسميا الاثنين هو غرة شهر رمضان المبارك

عربي دولي

الأردن يعلن يوم الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك

الأردن

المجلس الاوروبي للإفتاء يحدد موعد بداية شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

هنا وهناك

رصد هلال شهر رمضان في الأردن عبر قناة "رؤيا الإخبارية" - فيديو

الأردن الطقس

ارتفاع درجات الحرارة في الأردن الاثنين

كشف تطورات حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن

الشاكر يكشف توقعات الحالة الجوية في الأردن خلال شهر رمضان - فيديو

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: یکتسح جوائز مؤسسة تضامن فی الأردن شهر رمضان هنا وهناک ة تضامن

إقرأ أيضاً:

بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024

شاركت بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا، الفرع الإقليمي للعلامة العالمية الرائدة في حلول العناية بالمنزل، في معرض IFA برلين 2024 بفاعلية. ركزت المشاركة هذا العام على عرض الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® الشهيرة، التي تقدم كفاءة أعلى وتعددية في تنظيف المنازل حول العالم.

استناداً إلى تاريخها الطويل في الابتكار الممتد لأكثر من 148 عاماً، استمرت بيسل في ريادة الصناعة بتقديم تكنولوجيا متطورة لحل أصعب تحديات التنظيف. خلال المعرض، قدمت بيسل أحدث موديلات CrossWave® و SpotClean® التي تميزت بتحسينات في الأداء وتصاميم سهلة الاستخدام، مما جعل مهام التنظيف العميق لعدة أسطح أكثر بساطة.

تقدم منتجات CrossWave® و SpotClean® الجديدة أداءً قوياً مع تحسينات في التنوع والراحة، مما يجعلها أدوات مثالية للعناية بالأرضيات والسجاد على حد سواء، بالإضافة إلى سهولة إزالة البقع العنيدة، مما يساعد الأسر في الحفاظ على بيئات نظيفة وصحية بسهولة.

وقالت فاتن البلطجي، المدير العام لشركة بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا: “كنا متحمسين للمشاركة في معرض IFA برلين 2024، حيث أبرزنا أحدث ابتكاراتنا في حلول العناية بالمنزل”. وأضافت: “تركيزنا على الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® يعكس التزام بيسل المستمر بتقديم أدوات تنظيف مبتكرة تساهم في توفير بيئة منزلية أنظف وأكثر صحة”.

استمتع زوار جناح بيسل في IFA 2024 بعروض حية لهذه المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى فرص التواصل مع كبار الشخصيات في الشركة لمناقشة الشراكات الجديدة وابتكارات المستقبل في صناعة العناية بالمنزل.

من خلال تفانيها في تقديم المنتجات الرائدة والموثوقة، تستمر بيسل في ترسيخ مكانتها كرائدة في نطاق العناية بالمنزل. التزامها المستمر بالجودة والابتكار جعلها الخيار الأول للأسر والشركات التي تبحث عن حلول متقدمة ومتكاملة للحفاظ على النظافة والصحة في كل زاوية من زوايا حياتهم اليومية. بيسل ليست مجرد علامة تجارية، بل شريك حقيقي يسعى لتحقيق أفضل النتائج لكل من يثق بها.


مقالات مشابهة

  • موقف الأردن إزاء الصواريخ الإيرانية التي عبرت أجواءه
  • بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024
  • حزب الله: أغلب أهداف الضربة الإيرانية تحققت وفق الخطة الموضوعة
  • علي الكعبي: كبار المواطنين مساهمون حقيقيون في إنجازات الحاضر وشركاء في صنع المستقبل
  • النائب العام يرأس الوفد المشارك في مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين بأذربيجان
  • أعراض الإمساك التي تتطلب استشارة الطبيب وطرق العلاج المنزلي
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • بالعون: ما حدث خلال اليومين الماضيين بين مجلسي النواب والدولة خطوة إيجابية
  • تفسير رؤيا الشخص يأكل «اللحم النيء» لابن سيرين
  • “بيت الخير” تنفق 7,704,152 درهم دعماً لكبار السن منذ بداية 2024