وثق مقطع مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي لحظات عصيبة عاشتها موظفتين في حديقة للحيوانات في ولاية تكساس الأمريكية، بعدما قامت غوريلا بمطاردتهما داخل القفص أمام أعين الزوار.

وفي المقطع المصور، تظهر إحدى موظفات حديقة الحيوان وهي تحاول يائسة التغلب على الغوريلا التي تدعى "سيلفر باك"، وتبلغ من العمر 34 عاما، بعدما تركت سلة الطعام لتشرع في مطاردة الموظفة التي تختبئ خلف باب في القفص.



Male Gorilla charges 2 zoo keepers at the Fort Worth zoo pic.twitter.com/3i6tFe0leS — Real Untold Story (@RealUntoldStory) March 8, 2024
واختبأت الموظفة الثانية خلف شجرة بينما كانت الغوريلا تنظر إليها، قبل أن تتمكن من الركض إلى مكان آمن خلف الباب المغلق حيث تختبئ المرأة الأولى، وفقا للمشاهد التي صورها زوار الحديقة في تكساس.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن المتحدثة باسم حديقة الحيوان قولها، إن "كل يوم ينقل حراس الحديقة مجموعة الغوريلا إلى موطنهم الداخلي حتى يتمكن الحراس من وضع طعام الحيوانات في موطنهم الخارجي، لكن هذا لم يحدث في ذلك اليوم، بسبب خطأ الحارس، دخل الموظفون إلى الفناء غير مدركين أن الغوريلا لازالت في الخارج".

وأضافت أن "وجود الموظفين أذهل الغوريلا"، موضحة أن "عمل حراس الحديقة مع هذه الحيوانات وتدريبهم كل يوم، ساهم في تعاملهم مع الوضع بهدوء وتمكنهم من الخروج من الفناء بأمان".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم تكساس غوريلا امريكا تكساس غوريلا حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية عن تصريحات مايك والتز: تكرارها يؤثر على علاقة العراق بالولايات المتحدة

بغداد اليوم -  

بيان


نستنكر تصريحات النائب الجمهوري في الكونغرس الأمريكي مايك والتز والتي لا تمس فقط شخص رئيس مجلس القضاء الأعلى العراقي القاضي فائق زيدان وإنما هي مساس باستقلالية القضاء العراقي الذي هو ركن أساس من أركان الدولة.

ونؤكد هنا إن النظام القضائي العراقي، يعد من أرصن الأنظمة القضائية المستقلة في المنطقة وهو الكافل لتحقيق العدل والداعم لسيادة القانون والضامن لحقوق المواطنين المشروعة في العيش الحر الكريم، وما الاستقرار الأمني والسياسي الذي يشهده العراق إلا دليل واضح على ذلك.

إن مثل هذه التصريحات غير المسؤولة قد يؤثر تكرارها على طبيعة العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية.


د. عبد اللطيف جمال رشيد

رئيس الجمهورية

مقالات مشابهة

  • أوروجواي تطيح بالولايات المتحدة من كوبا أمريكا في مواجهة استثنائية
  • الحوثيون: استهدفنا 4 سفن ذات صلة بالولايات المتحدة وبريطانيا وإسرائيل
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • رئيس الجمهورية عن تصريحات مايك والتز: تكرارها يؤثر على علاقة العراق بالولايات المتحدة
  • الأنبا سارافيم يزور منطقة الأرشيديوسس بالولايات المتحدة
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو