أحداث وقصص كثيرة، يعيشها الفنان مصطفى شعبان في مسلسل المعلم، وبعد البرومو الرسمي للمسلسل، الذي عُرض على منصة «watch it»، وشاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ظهر الفنان الشاب أسامة الهادي، بشخصية مختلفة، ما جعل الجمهور يتسائل عن ما إذا كان هناك وجه شبه بينه وبين دوره في مسلسل وبينا معاد.

نجاح باهر حققه، مسلسل وبينا معاد، خاصة الجزء الثاني منه، إذ ظهر أسامة الهادي بدور الشاب المرح الكوميدي، الذي يهوى المزيكا والغناء، ويظل طوال حلقات المسلسل وهو يمارس هوايته المفضلة بعد فتح استوديو خاص به داخل منزله.

أحداث مسلسل وبينا معاد

علاقة صداقة قوية، تحولت إلى قصة حب جمعت أسامة الهادي الذي أدى شخصية طاهر، مع الفنانة أميرة أديب التي قامت بدور «هند»، وهو ما جعل الجمهور يتعلق بهما وأحبهما سويًا، فضلًا عن باقي العائلة في المسلسل.

وحينما عُرض البرومو الرسمي لمسلسل المعلم، ظهر أسامة الهادي، الذي أوضح شخصيته «منعم»، وهو يحاول سرقة والده، وسط حالة من دهشة الجمهور.

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

وتأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم المعلم أسامة الهادي وبينا معاد مسلسل المعلم أسامة الهادی وبینا معاد

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ميسان الاستاذ” حبيب ظاهر الفرطوسي” هيئة الحج والعمرة فرع ميسان وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج وفوز البعثة العراقية بجائزة ” لبيتم الكبرى” للمرة الثانية على التوالي متفوقة على(٧٢) دولة إسلامية شاركت في موسم الحج لهذه السنة

وفي تصريح نقله المكتب الإعلامي محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي قال يسعدني الحضور بينكم لأقدم التهاني والتبريكات بهذا المنجز الذي ينم عن بذل جهود كبيرة لإنجاح رحلة الحج العراقية وتميزها بين البعثات الأخرى بحصولها على أعلى نسبة في المعايير المطروحة لهذا الموسم بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تنظيم القائمين على تفويج ضيوف الرحمن وتقديم الدعم غير المتناهي الذي قدمتومه في سبيل راحة وخدمة الحجيج وجعل العراق في مقدمة الدول الاسلامية من حيث الخدمات والتنظيم.

مؤكدا على هيئة ببذل المزيد من الجهود التي تسهم في الاحتفاظ بهذا المنجز والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة ضيوف الرحمن في المواسم القادمة.

user

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب