ستبدأ عروض مسلسلات رمضان 2024 خلال ساعات قليلة، حيث سيتم عرض مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة النجم خالد النبوي ضمن البرنامج الرمضاني الليلي لهذا العام.

 

وبدأت القنوات الناقلة أن تعلن عن ذاتها حيث أعلنت قناة DMC عن عرض مسلسل “إمبراطورية ميم” عبر شاشتها خلال الموسم الرمضاني، من خلال نشر بوسترات العمل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، «انتظروا مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي وباقة من ألمع نجوم الدراما في رمضان شهر الفرحة حصريًا على dmc»، كما تعرض على منصة WATCH IT.

 

 

 

وظهر نور النبوي خلال أحداث مسلسل "امبراطورية ميم” بشخصية تدعى “مروان أبو المجد”، مشيرا إلى إنه شخص يرى ذاته الأصلح والأحق في إدارة جميع الأشياء، مضيفًا إلى أن كواليس العمل مليئة بالبجهة

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

 

قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عام 1972، وقد تم تعديل الرواية أن تكون البطلة الام لتجسد الدور الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وشاركها بطولة الفيلم أحمد مظهر والعمل من إخراج حسين كمال، وجاء الفيلم في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد النبوي الفجر الفني أبطال مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسدل الستار عن مواجهات نصف نهائي يورو 2024، بتأهل منتخب هولندا على حساب تركيا، في آخر مباريات دور الثمانية من النسخة السابعة عشرة من البطولة القارية.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

منتخب إسبانيا أول المتأهلين لدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024، حيث أقصى ألمانيا (منتخب البلد المستضيف) بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين.

وتغلب منتخب فرنسا على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وكان منتخب إنجلترا ثالث المتأهلين إلى قبل النهائي، إذ نجح في إقصاء سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 أيضًا، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وجاء تأهل منتخب هولندا إلى نصف النهائي، بريمونتادا على تركيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الوحيدة التي  حُسمت في الوقت الأصلي أي بعد نهاية الـ90 دقيقة فقط.

مواجهات نصف نهائي يورو 2024

وأسفرت قرعة نصف نهائي يورو 2024 عن مواجهات نارية بين المنتخبات المتأهلة (إسبانيا، فرنسا، إنجلترا، هولندا).

يواجه منتخب إسبانيا، فرنسا في نصف النهائي الأول، بينما يلتقي منتخب إنجلترا، هولندا في نصف النهائي الثاني.

ويصطدم الفائزان من المباراتين في النهائي القاري، الذي يقام يوم 14 يوليو على الملعب الأولمبي في برلين.

مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024، لتقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين الموافقين 9 و10 يوليو الجاري.

موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا

وتحدد موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف النهائي الأول، في العاشرة مساء يوم الثلاثاء، حيث يحتضنها ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا

وتقرر أن يكون موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف النهائي الثاني، في العاشرة مساء يوم الأربعاء، ليلتقى المنتخبان على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي يورو 2024

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط.

تذاع مباراة فرنسا ضد إسبانيا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، كما تُنقل مباراة إنجلترا ضد هولندا عبر قناة beIN Max 1.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها
  • مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة.. صدامات نارية
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • حكاية قرض شخصى| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • بلطف الله عايشة.. نشوى مصطفى تنجو من الموت