فن، بإطلالة ساحرة ياسمين عبدالعزيز تستعرض جمالها ورشاقتها،تحرص الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة ساحرة.. ياسمين عبدالعزيز تستعرض جمالها ورشاقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة ساحرة.. ياسمين عبدالعزيز تستعرض جمالها ورشاقتها

تحرص الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين في أحدث صورة لها بإطلالة عصرية، مرتدية ملابس فضفاضة واعتمدت تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياج ناعم يميل إلي ألوان النود.

يذكر ان اخر اعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

تفاصيل مسلسل “ضرب نار”

مسلسل “ضرب نار” يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٣_١٩٤٧٥٤

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بإطلالة ساحرة یاسمین عبد

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين علي مشاركة متابعيها وجمهورها صورا جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين 

وأطلت ميرنا باطلالة جذابة مرتدية توب باللون الرمادى، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفايها مع بعض الأكسسوارات الذهبية البسيطة التي تناسب إطلالتها. 

أحدث أعمال ميرنا نور الدين 

ومن ناحية اخري، تواصل ميرنا نور الدين تصوير مسلسل فهد البطل، وتجسد شخصية "حبيبة" في التي تقع في حب شخصية "فهد"، ستقدم ميرنا شخصية فتاة شعبية تعمل سائقة "تروسيكل"، ويشارك العديد من الفنانين منهم أحمد عبدالعزيز، وصفاء الطوخى، وصفوة، وعزت زين، وتدور أحداث العمل في إطار صعيدي شعبي مكون من 30 حلقة، ويتعاون أحمد العوضي في هذا المشروع مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبدالسلام، الذي يعمل حاليًا على تحديد مواقع التصوير واختيار باقي طاقم العمل.

 اخر اعمال ميرنا نور الدين

وكان اخر اعمال ميرنا نور الدين هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات، وايضا جسدت دور طبيبة تتواجد ضمن جنود الجيش المصري علي خط النار في مسلسل "الكتيبة 101"، العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

 

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • عبدالعزيز المريسل : اذا تعادل الهلال والاهلي راح اتبرع ب 3 الف ريال
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»