شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ملكة الخير تطالب بتحسين أوضاع الوافدين الى الشمالية، بورتسودان 8211; إبتسام الشيخ أبدت الأمين العام لمنظمة ملكة الخير الخيرية الطوعية الدكتورة ليلى محمد احمد سيد احمد قلقها من سوء أوضاع .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «ملكة الخير» تطالب بتحسين أوضاع الوافدين الى الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«ملكة الخير» تطالب بتحسين أوضاع الوافدين الى الشمالية

بورتسودان – إبتسام الشيخ

أبدت الأمين العام لمنظمة ملكة الخير الخيرية الطوعية الدكتورة ليلى محمد احمد سيد احمد قلقها من سوء أوضاع الوافدين الى الولاية الشمالية من المتأثرين بالحرب في الخرطوم وإقليمي دارفور وكردفان وناشدت الدكتورة ليلى سيد احمد الجهات ذات الصلة بإغاثة المتضررين من الحرب الدائر رحاها بين الجيش السوداني ومليشيا الدعم السريع منذ الخامس عشر من أبريل الماضي ، بضرورة إيلاء المذيد من الإهتمام للأوضاع في الولاية الشمالية وقالت الدكتورة ليلى سيد احمد إن المعاناة تفاقمت بشكل كبير في الولاية بسبب عدم وصول الدعم والإغاثة للمتأثرين وأضافت في تصريح صحفي عقب لقائها بمدينة بورتسودان اليوم مفوض مفوضية العون الإنساني بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرحمن إن الولاية تواجه ضغطا كبيرا جراء توافد ماقدر حسب إحصاءات أولية ب ثمانين الف ومئتي نازح (80200) يتوزعون على محليات الولاية المختلفة ، بواقع إثنين وثمانين دارا للإيواء (82) ، فضلا عن المستضافين في بيوت بعض أهالي الولاية ، وقالت الدكتورة ليلى سيد احمد إنه ومن واقع متابعتها لشأن الوافدين بالولاية لم يصل الى الشمالية من جملة الإغاثة التي تدفقت الى السودان من دول مختلفة منذ إندلاع الحرب سوى الكشري المصري والذي رغم إجتهاد المفوضية في توزيعه إلا أنها لم تغطي كل المحليات ، وإشادت الأمين العام لملكة الخير بالجهود التي يبذلها مفوض مفوضية العون الإنساني بالولاية الشمالية الدكتور عبدالرحمن في سبيل الحصول على مايغطي احتياج العدد الكبير من الوافدين الى الولاية من الإغاثة وأقرت بوجود العديد من المعوقات وطالبت المسئولين المساعدة في إزالتها وتيسير أمر إنسياب الإغاثة الى الولاية الشمالية ،كما طالبت الدكتورة ليلى المنظمات الأجنبية الفاعلة بضرورة أداء الدور المنوط بها في مساعدة المتأثرين بالحرب الوافدين الى الولاية ومراعاة المعاناة التي تنعكس على كافة مواطنيها ،وناشدت اللجنة العليا للطوارئ بأن تولي الوضع في الولاية الشمالية إعتبارا خاصا لجهة كثافة الوافدين وشح إمكانيات الولاية التي تعاني في مختلف النواحي سيما مجال الصحة ،واوضحت امين عام ملكة الخير الدكتورة ليلى سيد احمد أنه مع وجود مستشفيات مرجعية بالولاية مثل مستشفى الضمان للاورام ومستشفيات نوري وكريمة لغسيل الكلى إلا أن المرضى قد يفقدون حياتهم بسبب النقص الملموس في الدواء ، وطالبت بتوفير الدواء او المساعدة في دخوله الى الولاية عبر تسهيل الإجراءات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایة الشمالیة الى الولایة

إقرأ أيضاً:

المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات

وأثارت قضية إغناتوفا المولودة في بلغاريا، وتحمل الجنسية الألمانية تفاعلا واسعا بالمنصات، حيث إنها بدأت عام 2016 بالترويج لعملتها الرقمية المشفرة الجديدة "الون كوين"، على اعتبار أنها ستكون المنافسة لعملة "البتكوين" الرقمية الشهيرة.

وروّجت السيدة للمستثمرين أن الون كوين يمكن تعدينها، والتحقق من صحة معاملاتها على شبكات العملات المشفرة، وعرضت عليهم مكافآت في شكل رموز يمكن استخدامها لتعدين العملة وجذب المزيد من المشترين.

وبعد اكتشاف عمليات النصب أصدر مكتب التحقيقات مذكرة اعتقال بحق إغناتوفا، الحاصلة على شهادة في القانون من جامعة أكسفورد ورصد مكافأة بـ100 ألف دولار لمن يساعد في القبض عليها، ثم رفع المكافأة إلى 250 ألف دولار، ثم أوصلها إلى 5 ملايين دولار أميركي لعلها تقنع من حولها بالإدلاء بمعلومات عنها، لتتحول إلى المطلوبة رقم واحد من بين نساء العالم.

كما كشفت وثائق خاصة لمكتب التحقيقات أن إغناتوفا كانت تحظى بحماية "تاكي"، أحد أكبر تجار المخدرات في بلغاريا، والمطلوب من طرف الإنتربول.

رصدت حلقة (2024/7/3) من برنامج "شبكات" أبرز تعليقات النشطاء التي أشار بعضها إلى صعوبة مهمة القبض على المتهمة، بينما دعا آخرون إلى ضرورة الحذر من الاستثمار في العملات الرقمية.

صعوبة المهمة

وبحسب المغردة ريم السلامة فإن إغناتوفا لن تنتظر القبض عليها وأنها "أكيد زوّرت جواز سفرها وغيرت شكلها وحتعيش طول عمرها بالمصاري الي جمعتها والقانون لا يحمي المغفلين".

من جهته، أوضح المغرد حسام أن هذه المطلوبة مدعومة من جهات عالمية وقال: "هذه المتهمة واجهة لمنظمة احتيال على مستوى دولي ولن يعثروا عليها"، وأكمل مشيرا إلى صعوبة القبض عليها "لأن ما قامت به ليس من أجل العثور عليها لاحقا".

بينما نبهت الناشطة نينا السيد إلى ضرورة الحذر عند الاستثمار في العملات الرقمية وقالت ناصحة: "ياعيني العملات المشفرة حقل ألغام صعب التعامل معه، إذا كان ولا بد التعامل بها فالواحد يجرب بالقليل ولا يحط البيض كله بسلة واحدة".

من ناحيته، أشار الناشط أحمد المالح إلى عدم الاستغراب من هذه القضية موضحا أن "هذه المرأة (نصابة) عادية توجد منها العشرات بل المئات والألوف حول العالم"، وأكمل أنها استغلت ذكاءها في الجريمة "ولكنها بالفعل تمتلك أعلى الشهادات العلمية وعبقرية غير عادية، مما أهلها للنصب والاحتيال، وربح مكاسب خيالية".

وبحسب تقارير فإن آخر ظهور علني لإغناتوفا يعود إلى عام 2017، حين شوهدت وهي تستقل طائرة تابعة لشركة "ريان إير" من صوفيا إلى أثينا.

كما أشارت تقارير إلى أنها لجأت لعمليات تجميلية لتغير ملامحها، بينما تداولت مواقع إخبارية نبأ مقتلها عام 2018 بأمر من حارسها تاكي الذي أمر بتقطيع جسدها ورميه في البحر، ولكن بعدها بعام، تم تداول خبر اعتقال شقيقها بعد تواصلها معه.

3/7/2024المزيد من نفس البرنامجاعتقل خلال الحرب.. كيف تفاعلت المنصات بعد إفراج الاحتلال عن "شبيه السنوار"؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 38 seconds 03:38بعد تصاعد التوتر.. كيف تفاعل مغردون مع غضب الشمال السوري من اعتداءات قيصري؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 41 seconds 04:41هنا الشجاعية يا نتنياهو.. هكذا علق نشطاء المنصات على أداء المقاومةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 53 seconds 04:53بين الغضب والدعوة للتهدئة.. المنصات تتفاعل مع حادثة الاعتداء على لاجئين سوريين بتركياplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 16 seconds 04:16هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10إجرام ووحشية وإرهاب.. النشطاء يصفون الاحتلال بعد استخدامه الأسرى دروعا بشريةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 26 seconds 04:26للتقرب من الرئيس.. اتهام وزيرة بالمالديف بممارسة السحر الأسود ومغردون يعلقونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 39 seconds 02:39من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزير الكهرباء الجديد .. توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية
  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • «مصر أكتوبر»: الحكومة مطالبة بتحسين معيشة المواطنين وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • وزير الزراعة يُشرف على أوضاع المحاصيل الصيفية
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار