فتاة بسيطة ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، تطمح بالارتقاء في مستواها المعيشي، وتعتقد أن لديها روحانيات وقدرة على جلب الطاقة، بهذه الشخصية ستطل نيللي كريم على الشاشة من خلال مسلسل فراولة الذي يعرض خلال شهر رمضان، وتدور أحداثه حول الطاقة والأشخاص الذين يؤمنون بها، في إطار كوميدي اجتماعي ممزوج بالمغامرات.

نيللي كريم: فراولة تعتقد أن لها قدرات ربانية 

خلال السطور التالية تستعرض «الوطن» ملامح شخصية فراولة وقصة المسلسل الذي لاقى راوجًا واسعًا منذ عرض البرومو الذي خطف عقول المتابعين، بقصة الفتاة التي تعمل مندوبة مبيعات للأحجار الكريمة والإكسسورات، ويظهر أن أسلوب معين لجذب الزبائن، وتعتقد أن لها قدرات ربانية كما قالت نيللي كريم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج «في المساء مع قصواء» خلال ضيافتها لـ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

العلاج بالطاقة

تعتقد فراولة أن لديها قدرات ربانية على العلاج بالطاقة، وتعمل على جذب المهتمين بالطاقة وإقناعهم بإكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية والمفعول السحري للعلاج بالطاقة، وتشتهر فراولة بـ لازمة "اللي يجي على فراوله ميرزقش"، التي سترددها طوال العمل كجملة تؤمن بها.

وبمناسبة أن العمل يناقش الطاقة والجذب، فمسلسل فراولة لدية الطابع الاجتماعي المبهج، كما كشفت نيللي كريم التي تجسد شخصية فراولة أن "كل حلقة هنلاقي في المسلسل والأحداث حاجة حلوة ولطيفة، وفي كمان قصص اجتماعية ومغامرات"، ويرصد قصص ومعتقدات الأشخاص الذين يؤمنون بالطاقة ويسعون وراءها، وفراولة تعمل على ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسلات رمضان المتحدة عمرو الفقي قصواء الخلالي نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه

بغداد اليوم - بغداد

كشف مجلس محافظة بغداد، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عن تخصيص مبالغ مالية لحل ازمة انقطاع المياه خلال المرحلة القادمة، عازياً تفاقمها بسبب الفساد.

وقالت عضو المجلس نورا حكمت في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "بعض مناطق العاصمة بغداد تعاني من ازمة مياه كبيرة فالمياه تنقطع عنهم لفترات طويلة جداً خاصة في فصل الصيف، وهذا ما دفع الكثير من الأهالي للجوء الى حفر الابار للحصول على المياه"، مبينة أن "هذا الامر مؤشر لدى مجلس المحافظة".

وأضافت ان "المجلس صوت، على موازنة سنة 2023 وتم تخصيص مبالغ لمشاريع المياه وهذه الازمة سوف تحل خلال المرحلة المقبلة، خاصة هناك مشاريع متلكئ ومتوقفة منذ سنين طويلة تخص المياه"، مشيرة الى أن "السبب يعود للفساد المالي والإداري".

وأوضحت حكمت أن "جميع هذه الملفات تم احالتها الى هيئة النزاهة، وستكون هناك محاسبة لعدد من المسؤولين في الحكومات المحلية لبغداد خلال السنوات الماضية".

يشار الى ان عدداً من مناطق العاصمة بغداد تعاني منذ سنوات من ازمة انقطاع مياه الشرب مع حلول فصل الصيف، الامر الذي يضع مجلس محافظة بغداد امام مسؤولية كبيرة لحل هذه الازمة عبر تنفيذ المشاريع المتلكئة بهذا الجانب وتخصيص الأموال اللازمة لها.


مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • ضربات جديدة.. أميركا تدمر قدرات الحوثي لتأمين البحر الأحمر
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • فيتش: دول الخليج توسع قدرات الحصول على الطاقة المتجددة بسرعات متفاوتة
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • سببها الفساد.. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • مدبولي: تكليفات رئاسية بإدخال قدرات كبيرة من الطاقة المتجددة إلى شبكة الكهرباء
  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الحكومة أمامها تحديات عاجلة في ملفات الطاقة والصحة والتعليم