ساعات قليلة تفصلنا عن العرض الأول لجميع مسلسلات الشركة المتحدة، ونبرز حاليا قنوات ومواعيد العرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي. 

قنوات ومواعيد العرض مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي

ويبحث الجمهور عن قنوات ومواعيد العرض مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي، حيث يعرض العمل حصريًا على شاشة DMC، في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة يوميا.

وتكشف الحلقات الأولى مفاجأة، حيث يجسد الفنان خالد النبوي دور الأب، الذي يقابل حبييته في الحلقة الأولى التي تجسد دورها الفنان حلا شيحة، ويجد نفسه متورطا في حبها، ويواجه مشكلات عديدة بينه وبين أولاده في أسلوب التفكير والتربية، وتتدخل شقيقته التي تجسد دورها الفنانة نشوى مصطفى لتحل الأزمة.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويشارك في بطولة العمل بجانب خالد النبوي، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي الفنان خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم الحلقة الأولى خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

"مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده

احتفل شيكو بعيد ميلاده من خلال نشره صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

وكتب معلقا:' مين كبر ناو وعيد ميلاده دلوقتي، احلو؟؟؟!'

 

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

قام الفنان شيكو، بالتعليق على جملته الشهيرة التي لازمته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، موضحًا أن تكرار المصطلح طوال حلقات المسلسل، جاء من اقتراحه.

 

وقال شيكو  في تصريحات صحفية: جملة عايز أتمرمغ في حضنك، كانت مكتوبة في السكريبت، ولكن بصيغة عايز أترمي في حضنك، ومقررة للحلقة الأولى بس، وأنا اقترحت إننا نزودها في باقي الحلقات.

وأضاف شيكو: وقصدت أغيرها لـ عايز أتمرمغ في حضنك، لأن كلمة أتمرمغ غريبة وشبه دماغ الشخصية، خصوصًا أن كان ليا جملة في فيلم قلب أمه، كنت بقول لـ هشام، لما بشوفك ببقى عايز أخدك في حضني، وحبيت جدًا جملة باسم سمرة يلا بينا، في مسلسل العتاولة.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده