الوطن:
2024-10-05@00:00:05 GMT

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على قناة DMC

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على قناة DMC

ينتظر شريحة كبيرة من الجمهور دراما العائلات في رمضان 2024، ويتجمع عدد من المشاهدين حول مائدة الفطار على مسلسل إمبراطورية ميم، وقد نبرز خلال التقرير التالي موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم علي قناة DMC.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على قناة DMC

استقرت قناة DMC على موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على شاشتها، والمسلسل يدور في إطار تشويقي اجتماعي، ويعرض يوميا في تمام الساعة 10:45 مساء، بينما ولمن لم يتمكن من مشاهدة المسلسل في موعده تأتي الإعادة 10:15 صباحا.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، مقتبس عن راوية إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، إذ يجب أن يختار بين المرأة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويشارك في بطولة العمل بجانب خالد النبوي، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان قناة DMC

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن قائمة الأحلام المؤجلة في حياتها، مشيرةً إلى أن الاعتزال مرحلة ستحظى بها، في حالات معينة خططتها لنفسها، موضحةً أن هناك حلم لها مؤجل لم تحققه على مدار العشر سنوات الماضية.

تصريحات إسعاد يونس 

 

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج its show time: أنا مأجلة غصب عني قرأتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم.

   حقيقة اعتزال إسعاد يونس 

أما عن فكرة الاعتزال، أضافت إسعاد: أتمنى إذا اعتزلت ابقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت.

   تفاصيل شخصية تيتا زوزو

أما عن قائمة أحلام تيتا زوزو الشخصية التي تلعبها في مسلسل يحمل نفس الاسم ويعرض عبر شاشة قناة dmc: قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها.

 

مواعيد برنامج its show time

 

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON