دراما اجتماعية تشويقية، تفصلنا عن مسلسل المعلم الحلقة الأولى، حيث ينافس الفنان مصطفى شعبان هذا العام بعمل مختلف عن كل الأعوام السابقة بتوقيع المخرج مرقس عادل.

مسلسل المعلم الحلقة الأولى

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مواعيد عرض مسلسل المعلم لمصطفى شعبان على قناة الحياة، المكون من 30 حلقة، يوميا في تمام الساعة 9:45 مساء.

ومن المقرر أن يشهد مسلسل المعلم الحلقة الأولى، أحداث تشويقية وتتغير حياة الشخصية الأساسية التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان، بعد وفاة أحد والديه بصورة مفاجئة، فتبدأ الأحداث تأخذ مسارا آخر.

وستقوم منصة واتش إت الرقمية، بإتاحة جميع حلقات مسلسل المعلم، طوال شهر رمضان، حتى يتمكن الجمهور من مشاهدته في جميع الأوقات.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم تدور أحداثه يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف عمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية