أسدلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الستار عن مواعيد عرض مسلسلات دراما رمضان 2024، المقرر إذاعتها عبر مجموعة قنوات الشركة، ابتدءًا من اليوم الاثنين، من بينها مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بطولة الفنان أحمد مكي، إذ يعتبر من أبرز المسلسلات التي تستحوذ على اهتمام عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، وفي هذا الإطار تستعرض «الوطن» خلال السطور التالية ‎مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على ON.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على ON

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على ON، ويُعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن حصريًا على قنوات ON، كما سيتوفر على منصة Watch It الرقمية، على أن يعرض على قناة أون دراما، بتردد 11861 أفقي، معدل الترميز 27500، على مدار الـ30 يومًا، خلال شهر رمضان 2024، على أن يبدأ العرض، في أول أيام شهر رمضان بعد الإفطار.

أحداث مثيرة في مسلسل الكبيرة أوي الجزء الثامن

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، حول العديد من المغامرات التي يخوضها أبطال المسلسل، بعد سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، إلا أنه ينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، فيما تحتفل «المزاريطة» بعيد الهالوين، بحسب ما يظهر في برومو المسلسل، فيما يقدم الفنان محمد سلام شخصية مقدم برامج «ستاند آب كوميدي»، ويعيش «الكبير» في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، والتي تظهر فيها الفنانة شيماء سيف، وعدد من ضيوف الشرف.

يُتوقع أن يحقق مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد النجاحات التي حققها على مدار الأجزاء السابقة، كما أن قصة الجزء الثامن تبدو مثيرة للاهتمام ومليئة بالمفاجآت، مما يزيد من توقعات الجمهور، خاصة مع وجود مجموعة كبيرة من الفنانين القادرين على إحداث الفارق، لعل أبرزهم البطل الثابت للمسلسل الكوميدي أحمد مكي إلى جانب محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الکبیر أوی الجزء الثامن مواعید عرض مسلسل الکبیر

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"

كشف الفنان نور محمود عن شخصيته في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، والتي من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال نور محمود في تصريحات خاصة  للفجر الفني: "أجسد أحد أبناء إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو".

 

وعن تعاونه مع النجمة إسعاد يونس قائلا: " ليس هناك أحلي ولا اللطف من هذا، حيث تجعل كواليسها رائعة وتنشر البهجة والسعادة ببن الجميع، وتضيف روح جميلة أثناء التصوير، ومبسوط أن اشتغلت معاها وحاجة تشرف".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • طقس الثلاثاء.. رياح مثيرة للأتربة وسحب رعدية ممطرة على عدة مناطق
  • طقس الاثنين: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. ورياح مثيرة للأتربة بمعظم المناطق
  • طقس الإثنين.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • طقس المملكة اليوم.. رياح مثيرة للأتربة والغبار على معظم المناطق