الرياض

لجأت سيدة لطريقة طريفة من أجل إقناع زوجها بجلب عاملة منزلية لها، مع حلول شهر رمضان المبارك.

وتداولت منصات التواصل الاجتماعي رسالة أرسلتها سيدة إلى شاعر ليكتب لها قصيدة لحث زوجها على جلب عاملة منزلية لها، وذلك وفقا لـ”برنامج سيدتي” المذاع على قناة “روتانا خليجية”.

وذكرت السيدة في رسالتها :”السلام عليكم اخوي ابي 3 أبيات لزوجي اسمه خالد ابي يجيب لي شغالة برمضان”، واستجاب الشاعر وأرسل لها الأبيات وكتب :”اقبل علينا شهر هالصوم والخير.

.شهر كريم وفيه نرجي الزياده.. ودي يا خالد لو فيها مخاسير..تجيب شغاله وأعيش بسعادة..لو لا التعب ما شفت مني تقصير .. ابي رمضان ارتاح ما بغي النكاده”.

يذكر أن المحكمة العليا أعلنت أن يوم غدٍ الاثنين، هو غرة شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

الأكثر تداولًا.. زوجة تطلب قصيدة خاصة لإقناع زوجها بالعاملة المنزلية#برنامج_سيدتي#روتانا_خليجية pic.twitter.com/EtmouZmHfP

روتانا خليجية (@Khalejiatv) March 10, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المحكمة العليا رمضان زواج قصيدة

إقرأ أيضاً:

لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة

لاحقت زوجة زوجها بدعوي طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وطالبت بالتفريق بينهما لخشيتها علي حياتها بسبب عنفه، لتؤكد:" زوجي عشرته سيئة، عصبي وينهال علي ضرباً عند كل خلاف، وتدهورت حياتي برفقته مؤخراً بشكل كبير بعد خسارته مبالغ مالية كبيرة كان يستثمرها لدي شريك له، لأعيش وأنا خائفة علي حياتي بعد أن أصابه الجنون".

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة بعد 21 عام من الزواج:" لم أتخيل أنني بعد أن صبرت علي عنفه كل تلك السنوات سأصبح في الشارع بلا مأوي، حتي أولاده رفض مكوثهم بالمنزل برفقته وطردهم وقال لهم بأنه سيتزوج وسيأتي بمن تحل مكاني، رفض سداد النفقات لنا، وشهر بسمعتي، وانهال علي بالضرب المبرح، وحاول أن يدفعني التوقيع علي أوراق بالتنازل عن حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج ".

وأكدت الزوجة:" رأيت العذاب علي يديه، وحررت محاضر لإثبات تعديه علي وتهديده لي، وطالبت بالتفريق بيننا للضرر بسبب خشيتي علي نفسي من عنفه، واتهمته بالاستيلاء علي مسكن الزوجية والتعدي علي والاستيلاء على منقولاتي ومصوغاتي".

والنفقة تُستحق وفق القانون نظير حق احتباس الزوج لزوجته على ذمته، وتشمل (الغذاء والمسكن والكسوة ومصاريف العلاج إضافة لكل المصاريف الأخرى)، وفى هذه الحالة يتم التحقيق لتثبت الزوجة بشهادة الشهود عدم الإنفاق والتحرى من قبل المحكمة.

 







مقالات مشابهة

  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • شهادة سيدة تعرضت للاغتصاب من 50 رجلاً بمعرفة زوجها
  • زواج صالونات تحول إلى جحيم.. زوجة تطلب الطلاق بسبب التنمر على أنفها"
  • مسعفون يغـتـصـبون سيدة أمام زوجها المريض بسيارة الإسعاف
  • زوجة عصام صاصا تكشف لـ "الوفد" حقيقة المطالبة بخلوة شرعية مع زوجها بالسجن
  • حقها دا جوزها.. زوجة عصام صاصا تطلب الخلوه الشرعية بزوجها في السجن
  • زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة شخصين في القليوبية
  • زوجة تستعين بعشيقها وآخر لقتل زوجها في القليوبية