شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك يرد على عرض إيفرتون الإنجليزي لضم زيزو في الموسم المقبل، 07 49 م الأحد 23 يوليو 2023 أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك رد مصدر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الزمالك يرد على عرض إيفرتون الإنجليزي لضم «زيزو» في الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الزمالك يرد على عرض إيفرتون الإنجليزي لضم...

07:49 م | الأحد 23 يوليو 2023

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على العرض المقدم من جانب نادي إيفرتون الإنجليزي، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك: فكرة رحيل أحمد سيد زيزو غير مطروحة 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك لن يناقش أي عرض مقدم من جانب أي ناد للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، وفكرة التفريط في خدمات اللاعب غير مطروحة بصورة نهائية خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن اللاعب مستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

أحمد فتوح وزيزو ثنائي الزمالك

وأشار إلى هناك عدد من العروض وصلت للنادي خلال الفترة الماضية، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، لكننا رفضنا مناقشتها من الأساس، لأن اللاعب هو أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وهناك رفض تام من جانب خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، فيما يخص مسألة رحيله عن النادي.

الزمالك: أحمد فتوح غير مطروح للبيع نهائيا

ولفت المصدر إلى الأمر بالنسبة للاعب الفريق أحمد فتوح، مثل أحمد سيد زيزو، والنادي يرفض فكرة مناقشة أي عرض للحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والثنائي مستمر مع النادي.

وكان مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، قد أكد لـ«الوطن سبورت»، صباح اليوم الأحد، وجود عرض رسمي من نادي إيفرتون، للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الموسم المقبل أحمد سید زیزو نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • الزمالك يعقد جلسة مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده