تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. خطة شيطانية لتهجير الفلسطينيين ومصر لن تخون القضية نشرة التوك شو.. سر غضب شيح الأزهر من الإعلام.. وأصداء فوز الأهلي بالكأس


أكد أستاذ العلوم السياسية،  الدكتور جهاد الحرازين، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو منذ بداية الحرب تحدث عن أهداف معلنة للعملية العسكرية على قطاع غزة وهي القضاء على المقاومة وتحرير الأسرى وعدم تكرار ما حدث يوم السابع من أكتوبر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

“نتنياهو" يخطط للسيطرة على غزة منذ اللحظة الأولى للعملية العسكرية
 

أكد إعلام إسرائيلي بأن تقديرات الجيش هي أن القتال في خان يونس سينتهي خلال أيام، وفقا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

إعلام إسرائيلي: القتال في خان يونس سينتهي خلال أيام بحسب تقديرات الجيش


قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مصر لديها فن راق تواصل دورها  في التوعية من خلال الفن دائمًا بشكل غير مباشرمن خلال الشركة المتحدة.

نشأت الديهي يكشف سبب الهجوم الإسرائيلي على مسلسل "مليحة" (فيديو)

حذرت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، من تخفيف الملابس بسبب الارتفاع في درجات الحرارة.

احذروا تخفيف الملابس.. الأرصاد تكشف موعد الانحفاض الجديد في درجات الحرارة (فيديو)

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة مدت ساعات عمل بعض المحال التجارية، نظرا لأهميتها الكبرى خلال شهر رمضان مع زيادة الطلب عليها خلال تلك الأيام المباركة".

التنمية المحلية تكشف المحال المستثناة من مواعيد الغلق بشهر رمضان (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة بشأن الاجتياح الإسرائيلي لمدينة رفح الفلسطينية، قائلا: "اليومين المقبلين قد يحدث فيهما اجتياح بري لرفح، وقد يبدوا أن التنفيذ غدا، وفق ما صرح به نتنياهو بضرورة القيام باجتياح رفح؛ بداعي القضاء على حركة حماس".

أحمد موسى يكشف مفاجأة عن موعد اجتياح إسرائيل لرفح الفلسطينية (فيديو)

قال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، إن أسعار الزيوت تراجعت بنحو 20 جنيها، لتسجل العبوة 1 لتر مستوى 80 جنيها بدلًا من 100 جنيه، و27 جنيها لكيلو الأرز في مجمعات وزارة التموين".

التموين تكشف عن بشرى سارة بشأن انخفاض أسعار السلع (فيديو)
 

قالت الفنانة صابرين  إنها تؤدي دور شخصية قوية في مسلسل مسار إجباري، وتتعرض للانكسار خلال أحداث المسلسل، مؤكدة أنها سعيدة بهذا المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان.

 

صابرين تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" (فيديو)
 


قال الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، إن كل الأطعمة النباتية مفيدة للجسم، وأفضل من اللحوم خاصة لو تم الإفراط فيها.

 

جمال شعبان يحذر من عادة سيئة بعد الإفطار تسبب أزمة قلبية (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو رمضان الأرصاد بوابة الوفد التوک شو

إقرأ أيضاً:

«وول ستريت» تكشف خطة إسرائيل لإدارة قطاع غزة بعد الحرب.. ما الفقاعات الجغرافية؟

كشفت صحيفة «وول ستريت» الأمريكية، عن مستقبل قطاع غزة بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي، مشيرة نقلا عن مسؤولين إسرائيليين إلى أن إحدى الخطط تتمثل فيما يسمى بـ«الفقاعات الجغرافية»، والتي يمكن من خلالها أن يعيش الفلسطينيون في ملاجئ مؤقتة، لكن. 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن الفقاعات الجغرافية هي مناطق آمنة، يمكن أن يعيش بها الفلسطينيون المدنيون وهي بمثابة ملاجئ ومناطق مؤقتة، في أعقاب ذلك، سيواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته العسكرية في قطاع غزة، والتي يهدف من ورائها القضاء على الفصائل الفلسطينية، إذ ما يزعم جيش الاحتلال وفقًا لأهدافه التي يريد تحقيقها من العدوان.

«نتنياهو» يتحدث عن الخطة

الفقاعات الجغرافية، أشار إليها رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت سابق من شهر يونيو الجاري، أثناء حوار له مع القناة 13 الإسرائيلية، وقال إن هناك خطة لإنشاء إدارة مدنية شمالي قطاع غزة، من جانبه، أشارت «وول ستريت»، وفقًا لمسؤولين إسرائيليين، قالوا إن الخطة التي أشار إليها «نتنياهو»، هي «الفقاعات الجغرافية».

الخطة أيضًا، سيتمكن من خلالها الفلسطينيون من توزيع المساعدات الإنسانية على أنفسهم، ومن المحتمل، أن تنشأ دولة الاحتلال الإسرائيلي المزيد من المناطق منها، خلال المستقبل القريب.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. ذكرى 30 يونيو وموجة حارة جديدة
  • الأرصاد تكشف عن بدء موجة حارة جديدة وموعد نهايتها (فيديو)
  • «وول ستريت» تكشف خطة إسرائيل لإدارة قطاع غزة بعد الحرب.. ما الفقاعات الجغرافية؟
  • نشرة التوك شو.. انتهاء التشكيل الوزاري خلال أيام وحماس مستعدة لوقف الحرب
  • بشرى وتحذير.. بيان من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا الأحد
  • بشرى وتحذير.. بيان من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا السبت
  • اليوم.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتحذير للمصطافين من اضطراب الأمواج
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو