صحافة العرب:
2024-09-10@12:31:14 GMT

- بايرن ميونخ يجهز عرضًا قويَا لـ هاري كين

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- بايرن ميونخ يجهز عرضًا قويَا لـ هاري كين

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايرن ميونخ يجهز عرضًا قويَا لـ هاري كين، يُجهز بايرن ميونخ الألماني عرضًا قويًا لتوتنهام، من أجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وكان .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يجهز عرضًا قويَا لـ هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يجهز عرضًا قويَا لـ هاري كين

يُجهز بايرن ميونخ الألماني عرضًا قويًا لتوتنهام، من أجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان العملاق البفاري قد تقدم بعرضين من قبل لتوتنهام للتعاقد مع نجمه اللامع، لكن الفريق الإنجليزي رفضهما وتمسك باستمرار اللاعب ضمن صفوفه، بسبب ضعف المقابل المادي.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن إدراة بايرن ميونخ تُجهز عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لتقديم عرض ثالث وأخير للسبيرز من أجل التعاقد مع هاري كين.

وأوضحت أن توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ متمسك بفكرة التعاقد مع مهاجم توتنهام، خاصة وأن الفريق عانى بشدة بعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الألماني يرغب في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل وأيضًا البونديسليجا.

وكان بايرن ميونخ قد تقدم بعرضين لتوتنهام لضم هاري كين، حيث كان الأول بقيمة 70 مليون يورو، بينما الثاني بـ 80 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع لاعب كرواتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن اللاعب الدولي الكرواتي، مارتن باتورينا، يعد من أبرز الأسماء التي يهتم بها نادي مانشستر يونايتد للتعاقد معها في يناير المقبل.

دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافي مانشستر يونايتد يتابعون باتورينا منذ فترة طويلة، ويخططون لمواصلة مراقبته عن كثب في الأشهر القادمة.

وكان اللاعب قريبًا من الانضمام إلى فيورنتينا قادمًا من دينامو زغرب خلال الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بين الناديين على قيمة الانتقال.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوف الفريق، بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات القادمة، لتقوية الفريق في جميع المراكز.

مقالات مشابهة

  • قبل مباراته رقم 100.. ماذا قدم هاري كين خلال مسيرته الدولية مع منتخب إنجلترا؟
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • عاجل| مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية