كشفت قناة الحياة، المواعيد النهائية لخريطتها الجديدة في رمضان 2024، إذ تنافس بعدد من المسلسلات المهمة منها الأعمال ذات الـ30 حلقة، وأخرى 15 حلقة فقط.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على الحياة

وتتنوع مسلسلات رمضان 2024 على الحياة، بين الدراما والكوميديا ووسط عرض تجربة شبابية جديدة من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي مسلسل مسار إجباري بطولة عصام عمر وأحد داش.

- مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وهو من بطولة ريهام حجاج، التي تظهر بشكل مميز مع كبار النجوم، منهم ميار الغيطي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، نور إيهاب، فراس سعيد، وآخرين من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أيمن سلامة.

- مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، على قناة الحياة يومياً في تمام الساعة 9:45 مساء، ويشاركه البطولة كلا من سهر الصايغ، هاجر أحمد، وهو من إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.

- مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري يعرض يومياً في تمام الساعة 11:15 مساءً، والمسلسل عبارة عن وجبة درامية شبابية مختلفة مع النجوم الشابة عصام عمر وأحمد داش، وباقة من ألمع النجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صدفة المعلم مسلسل المعلم مسلسل صدفة مسار إجباري رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • مواعيد مباريات دور 16 يورو 2024 والمنتخبات المتأهلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز