شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن جبرون أفضّل قضاء عُطلتي بالبَادية وعادة القراءة تُلازمني فسحة الصيف، تخصص 8220;اليوم 24 8221; حلقات صيفية ترصد من خلالها علاقة فعاليات فكرية وأدبية وسياسية بالصّيف، أين يقضون عطلتهم؟ وما هو برنامجهم الصّيفي؟ .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جبرون: أفضّل قضاء عُطلتي بالبَادية وعادة القراءة تُلازمني ( فسحة الصيف)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جبرون: أفضّل قضاء عُطلتي بالبَادية وعادة القراءة...
تخصص “اليوم 24” حلقات صيفية ترصد من خلالها علاقة فعاليات فكرية وأدبية وسياسية بالصّيف، أين يقضون عطلتهم؟ وما هو برنامجهم الصّيفي؟ وعادتهم في هذه الفُسحَة السنوية؟.   أكد امحمد جبرون، المؤرخ والمفكر والباحث، أنه ومنذ عشرين سنة، ملتزم بقضاء عطلته بالبادية، بل حتى لما كان صغيرا كان يذهب الى قريته ببني زروال بتاونات حيث مسقط […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن رجال الإطفاء في اليونان العثورعلى جثة سائح ألماني يبلغ من العمر ستين عاما بعد أن فقد قبل يومين خلال نزهة على جزيرة كريت جنوبي البلاد. 


وذكرت إدارة الإطفاء باليونان في بيان - حسبما ذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية اليوم /الأحد/ - إنه تم العثور على السائح الألماني ميتا في مكان يصعب الوصول إليه بالقرب من دير أجيوس أنطونيوس في خانيا.
وأوضحت الصحيفة أن عمليات البحث التي يقوم بها رجال الإطفاء وخفر السواحل اليوناني تركزت طوال أمس /السبت/ على السواحل ومنطقة خانيا الجبلية في غرب الجزيرة،مشيرة إلى أنه عند غياب هذا الشخص، قامت عائلته بإبلاغ السلطات بغيابه.
وقالت الصحيفة إنه تم العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين معظمهم فوق الستين من العمر،الذين كانوا يتنزهون في الجزر اليونانية هذا الصيف الذي شهد موجة حار شديدة.
وفي 24 يونيو الماضي، تم العثور على سائح ألماني آخر يبلغ من العمر 68 عاما ميتا في جزيرة كريت،وقبل عشرة أيام، اختفى سائحان فرنسيان يبلغان من العمر 64 و73 عاما أثناء سيرهما في اليونان.

مقالات مشابهة

  • هل تٌغير الكتب الميول الجنسية وتؤثر على العقيدة؟.. 3 نصائح مهمة لحماية الشباب
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • 5 شهداء و10 مصابين في غارات إسرائيلية على قضاء بنت جبيل بلبنان اليوم
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • في خمس مناطق للقراءة والتأمل.. «الرياض تقرأ».. رحلة بين السطور
  • أهمية القراءة في حياة الإنسان
  • إصلاح الشعر بعد الصيف.. كيف تتخلصين من الجفاف والتقصف في خطوات فعالة للعناية؟
  • د. عبدالله الغذامي يكتب: عصر القارئ
  • لماذا يختار البعض السفر في سبتمبر وليس بموسم الصيف؟