أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بالمُشاركة في مسلسل «مسار إجباري»، بطولة الفنان عصام عمر، والفنان أحمد داش، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، عبر عدد من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من بينها شاشة قناة الحياة، وCBC، وON، بخلاف منصة Watch It الإلكترونية.

وقالت «صابرين»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنها تظهر بدور والدة الفنان عصام عمر خلال أحداث المسلسل: «فخورة واستمتعت بخوض التجربة مع الشباب، ومٌتحمسة لعرض العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

وعن موعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل مسار إجباري، توقعت «صابرين»، الاستمرار في التصوير حتى أول أسبوع من شهر رمضان الكريم.

قصة مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري المكون من 15 حلقة فقط، حول الشابين «حسن» و«حسين» اللذين يكتشفان سرًا خطيرًا يؤدي إلى تصاعد الأحداث في إطار ما بين الكوميديا والإثارة والتشويق.

أبطال المسلسل

مسلسل «مسار إجباري»، من بطولة عصام عمر، أحمد داش، نور محمود، جوري بكر، صابرين، محسن منصور، بسمة، رشدي الشامي، محمود البزاوي، ياسمين العبد، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج نادين خان، تأليف أمين جمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابرين مسلسل مسار إجباري رمضان 2024 مسلسلات رمضان أبطال مسار إجباري مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"

يحل الفنان محمد العمروسي، اليوم، ضيفا في برنامج "عيش صباحك" ، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"  البوستر الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وعلقت عليه: " استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام ويوسف التهامي على نجوم إف إم".

 



آخر أعمال محمد العمروسي

 

 



يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 



أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

 



شارك في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، طارق النهري، منذر رياحنة، سلوى عثمان، محمد العمروسي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد