الوطن:
2024-09-30@19:11:42 GMT

دافين جوي راندولف تحصل على أول جائزة في حفل الأوسكار

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

دافين جوي راندولف تحصل على أول جائزة في حفل الأوسكار

حصلت الممثلة الأمريكية دافين جوي راندولف على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في «The Holdovers»، الليلة في حفل الأوسكار 2024، وهي الجائزة الأولى التي تفوز بها، ولم تستطع السيطرة على دموعها وهي تستلم جائزتها على مسرح دولبي.

خطاب الفوز في الأوسكار

ووجهت الممثلة الأمريكية الشكر لوالدتها في خطاب قبولها للجائزة في حفل الأوسكار، قائلة: «لم يكن التمثيل بدايتي، فقد كنت مغنية ولكن والدتي نصحتني بالالتحاق بقسم المسرح.

. أشكرك على فعل ذلك، أشكر جميع الأشخاص الذين خطوا في طريقي وكانوا هناك من أجلي، الذين أرشدوني، أنا ممتنة جدًا لجميع الأشخاص الرائعون هنا، لفترة طويلة، أردت دائمًا أن أكون مختلفة، والآن أدرك أنني بحاجة فقط إلى أن أكون على طبيعتي»

دافين جوي راندولف تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة

وكانت تتنافس دافين جوي راندولف على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة مع كلا من إيميلي بلانت عن دورها في فيلم «Oppenheimer»، دانييل بروكس عن دورها في فيلم «The Color Purple»، أمريكا فيريرا عن دورها في فيلم «Barbie»، وجودي فوستر عن دورها في «Nyad»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل الأوسكار حفل توزيع جوائز أوسكار حفل توزيع جوائز أوسكار 2024 أوسكار 2024 عن دورها فی

إقرأ أيضاً:

منصة «إكس» تطالب البرازيل برفع الحظر عنها بعد التزامها بالشروط

المناطق_متابعات

التزمت منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، المملوكة لإيلون ماسك، بمطالب المحكمة العليا البرازيلية، وطلبت رفع الحظر عن خدمتها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية أمس، الأمر الذي قد ينهي مواجهة استمرت أسابيع.

وذكر محامون للشركة أنهم قدَّموا جميع الوثائق المعنية بتعيين المحامية راكيل فيلا نوفا كونسيساو، ممثلة قانونية لمنصة «إكس» في البرازيل، إلى القاضي ألشيندري دي مورايس، حسبما أفادت قناة «تي في جلوبو».

أخبار قد تهمك حرائق البرازيل تهدد بانقراض نمور الجاكوار 23 سبتمبر 2024 - 7:59 صباحًا البرازيل تفرض 920 ألف دولار أمريكي غرامة على منصة «إكس» 20 سبتمبر 2024 - 9:25 صباحًا

ويعني هذا أنه تم الالتزام بالشروط التي وضعها قاضي المحكمة العليا. وعينت منصة «إكس» كونسيساو ممثلة قانونية في وقت سابق حسبما طلب منها، وحجبت حسابات عدة مستخدمين قيد التحقيق.

وإضافة إلى ذلك، تم جمع غرامة بقيمة 18.35 مليون ريال برازيلي (3.37 ملايين دولار) من الحسابات المصرفية لشركتي «إكس» و«ستارلينك» المملوكتين لماسك.

مقالات مشابهة

  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • منصة «إكس» تطالب البرازيل برفع الحظر عنها بعد التزامها بالشروط
  • كندا تحض مواطنيها على مغادرة لبنان.. اليكم الطريقة