فن، حفل نانسي عجرم وراغب علامة في مهرجان العلمين 28 الجاري،يحيي كل من راغب علامة ونانسي عجرم حفلا يوم ٢٨ يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفل نانسي عجرم وراغب علامة في مهرجان العلمين .. 28 الجاري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفل نانسي عجرم وراغب علامة في مهرجان العلمين .. 28...

يحيي كل من راغب علامة ونانسي عجرم حفلا يوم ٢٨ يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. 

 وحطم النجم تامر حسني رقم قياسي جديد في حفلات العلمين و قدم عرض مسرحي تاريخي أبهر به الحضور من أغاني وعروض مذهلة لكل أغنية على حدة بخلاف الابهار البصري الرائع الذي قدمه  من خلال اكبر واحدث الشاشات و اهم عروض الألعاب النارية العالمية.

وطار تامر حسني 40 مترا في دخلة حفل افتتاح مهرجان العلمين.

و غنى النجم تامر حسني لأكثر من ساعتين وسط صيحات في حبه دون توقف و قدم مواهب مصرية رائعة نالت استحسان الجميع  و في لقطة مميزة دعا البعض من جمهوره ليشاركوه رقصته الشهيرة الخاصة بأغنيه فيلمه الجديد تاج و أيضا شاركه اليوتيوبر العالمي نويل رقصة اغنية تاج.

تامر حسني

جدير بالذكر ان فيلم تاج للنجم تامر حسني حققت ايراداته داخل مصر ٤١ مليون و خارج مصر قرب الـ ٣٥٠ مليون و متوقع انه سوف يتخطى حاجز الـ ٤٠٠ مليون في نهاية هذا الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد

صعدت الفنانة نانسي عجرم على مسرح حفل  “ليلة وردة” بخفة ظلها وهي توزع قبلاتها على الحضور والفرقة الموسيقية المصاحبة لها، حيث تأتي الليلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024 التي تضم عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية.

 

تغنت نانسي بأغنيتي “قلبي سعيد، بتونس بيك”، وسط تفيق الحضور وتفاعلهم مع أدائها، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتغزلت بأغاني وردة وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في تكريمها.

 

يشارك في الحفل أبرز نجمات الغناء العربي “أصالة، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة”، على مسرح عبادي الجوهر في جدة تم إنشاؤه حديثًا بتجهيزات عالمية  للحفلات والمسرحيات وعروض السيرك، ويحتوي على متحف دائم للفنان عبادي الجوهر.

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)