تشارك الفنانة عفاف شعيب في مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، إذ أنها تجسد دور والدة الفنان حسن الرداد.

عفاف شعيب تتحدث عن مسلسل محارب

وقالت عفاف شعيب لـ«الوطن»: في البداية ترددت كثيراً قبل الموافقة على الدور، بسبب أنني قدمت أكثر من عمل بمساحات كبيرة، وكان من الصعب أن أوافق على الظهور كضيفة شرف، ولكن المخرجة شيرين عادل أقنعتني بالدور.

وأضافت: «دوري في مسلسل محارب مختلف وجديد، وبذلت مجهودا كبيرا من أجل خروج كل تفاصيله إلى الجمهور، لأن شخصيتي في المسلسل هي التي تنقلب بسببها الأحداث رأساً على عقب».

مسلسل محارب

يُعرض مسلسل محارب على قناة سي بي سي حصريًا الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 3 فجرًا والإعادة الثانية الساعة 5 مساءً.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته بعد وفاة والده، إذ يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وعدد كبير من الفنانين منهم: أحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي وعابد عناني وعفاف شعيب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل محارب عفاف شعیب

إقرأ أيضاً:

صور.. تامر عاشور يتألق في حفل التجمع الخامس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا لصالح إحدى شركات العقارات في منطقة التجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من كل الحضور منها "انت اخترت، هيجيلي موجوع، هتوحشنا، كل يوم، قولولو سماح، بيت كبير" وغيرها من الاغاني، وهو من تنظيم محمد منصور.

ويستعد تامر عاشور للقيام بجولة غنائية  في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يناير المقبل 2025.

وروج تامر عاشور للجولة عبر بوستر على حسابه على تطبيق "إكس"، ليشوق جمهوره لهذه الجولة.

يذكر أن تامر عاشور  علق مؤخرا على الأزمة الأخيرة للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها، حيث كتب: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمه واحده بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من اهل شيرين ووالدتها واخوها".

وتابع عاشور من خلال حسابه بموقع "X" : أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش فى حياتها آخر سنتين ثلاثه أهل شيرين هم اهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط اهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل".

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • صور.. تامر عاشور يتألق في حفل التجمع الخامس
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر