وصلت نجمة فيلم (Dune) إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـسادس والتسعون الليلة، والذي يقام في مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس. ولإطلالتها الليلة، فقد عادت زيندايا من جديد لتتعاون مع ال"ستايلست" الخاص بها، منسق الملابس والإطلالات العالمي لاو روتش، حيث قدم لها اقتراحات عديدة من تصاميم مصمم الأزياء الإيطالي الأيقوني التي أطلقها من أجل مجموعة الأزياء الراقية الخاصة التي يطلقها تحت اسم "جيورجيو أرماني بريفييه" في باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

اقرأ ايضاًOSCARS 2024 آنيا تايلور جوي بإطلالة خاطفة من ديور

تميز الفستان الذي وقع خيار الفنانة الشابة عليه بتصميمه الراقي للغاية من قماش الحرير الوردي العتيق أو الوردي الشاحب، وهي الدرجة الغامقة من اللون الوردي ال"سومو"، والذي تزين بأجمل التطاريز الراقية على شكل "بالمز" أو أشجار نخيل من اللاميه والخرز الأسود والرمادي الغامق.

وتموضع القماش الوردي المطرز على كامل جسدها وجاء بقصة الفستان المجسم ليبرز جمال قوامها الممشوق، مع بعض تفاصيل ال"درابيه" الناعم على الخصر مع حمالة واحدة ملفوفة ومعقودة فوق الجزء الثاني من إطلالتها.

وتموضع أسفل فستانها الفاخر "كورسيه" خاطف باللون الأسود مطرز بالكريستالات الرصاصية من نفس لون تطاريز أشكال النخيل على القماش الوردي الحريري اللامع.

اقرأ ايضاًقبل ساعات من oscars 2024 .. أجمل إطلالات الحفل على مر السنين

ولإطلالتها الجمالية، فقد اختارت ال"بلاشر" الوردي الغامق بالدرجة المشرقة مع أحمر شفاه وردي ناعم وظلال عيون وردية ناعمة ممزوجة بدرجات اللون المشمشي الراقي. واختارت تسريحة شعر "ريترو" قصيرة مع الغرة والفرق الجانبي العريض. 

وتزينت بأقراط من "بولغاري" بالذهب الأبيض والأحجار ال"كوارتز" الوردية الفاخرة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أوسكار أوسكار 2024 حفل توزيع الأوسكار 2024 الوردی ال

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب

اعتادت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على نشر إطلالاتها الجديدة باستمرار عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت لاميتا فرنجية بإطلالة صيفية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم من اعلى وفضفاض ذا شق مثير من أسفل صمم من قماش ناعم ذا ارضية مزركش بالزهور الحمراء بالاغصان الخضراء، عكس الفستان قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلا بكعب عال بالسيور الذهبية.

وظهرت لاميتا بالحجاب على الفستان المكشوف وهذا الأمر اعتبره بعض متابعيها انه إساءة للحجاب لانها تفتقد عامل الاحتشام في إطلالتها.

وحرصت ع لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر بلون الكريز في الشفاه.

 

 

ودائما ما تنجذب لاميتا لارتداء الأزياء المثيرة والمكشوفة المصممة من قماش التل أو الدانتيل أو الحرير الشفاف لتبرز منحنيات جسدها وأنوثتها بشكل لافت وجرئ وهذا ما يعرضها كثيرًا للأنتقادات الواسعه من قبل متابعيها وجمهورها.

لاميتا فرنجية

 

لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر 1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

 

وتبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • محمد البوغه: "لو زعلان" أظهرت دلع ماجد المهندس الراقي 
  • كرة استثنائية لنهائي كوبا أمريكا (صورة)
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • مدارس مؤسسة الفطيم التعليمية تُحقق نتائج استثنائية في تقارير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للسنة الأكاديمية 2023-2024
  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • يورو 2024: أداء منتخب إنجلترا يثير ردود فعل غاضبة
  • السوداني يطلق مدينة جديدة في بغداد باسم (علي الوردي): تضم 110 آلاف وحدة سكنية
  • بلقيس| حفاوة مغربية وسهرة استثنائية في مهرجان موازين 2024
  • إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • إطلالة ملكية.. عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024