شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يدين جريمة اغتيال الموظف الأممي بتعز، عدن عدن الغد خاص أدان اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية، بشدة جريمة الاغتيال الغادرة التي راح ضحيتها الموظف الأممي السيد .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يدين جريمة اغتيال الموظف الأممي بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يدين جريمة...
عدن (عدن الغد) خاص :

أدان اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية، بشدة جريمة الاغتيال الغادرة التي راح ضحيتها الموظف الأممي السيد/ مؤيد حميدي، رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في محافظة تعز.

وعبر الاتحاد عن خالص تعازية لأسرة وذوي المغدور به/ مؤيد حميدي، واصفاً الجريمة بأنها بشعة ومدانة ووصمة عار ولا تعبر عن التراث الحضاري والثقافي والإنساني والديني للشعب وللوطن.

وأعلن الإتحاد عن تضامنه الكامل مع كافة العاملين في برنامج الغذاء العالمي ، مؤكداً على أهمية الدور الإنساني الكبير في اليمن الذي تقدمه المنظمات الدولية من الدعم والمساعدة للشعب اليمني الذي يعاني الكثير جراء الحرب الدائرة والتي شردت الكثير من الأسر المتضررين من الحرب والأزمة الانسانيه في اليمن.

ودعا الإتحاد كافة منظمات الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي، للعودة والتواجد في محافظة عدن أو المحافظات التي يتواجد فيها الاتحاد، مؤكداً وقوفه الكامل معهم وإلى جانبهم، وسيعمل الاتحاد على ضمان مساعدة منظمات الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي وتأمينها وتسهيل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها.

وطالب اتحاد الجمعيات والمؤسسات الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة ضبط مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة ومحاكمتهم محاكمة عاجلة لينالوا جزاءهم العادل.

وشدد الاتحاد الجميع بالالتزام بتحييد العمل الانساني عن الصراع وإيقاف أي تحريض يستهدف عمل المنظمات الإغاثية والمدنية والعاملين في المجال الإنساني.

صادر عن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنمويةالأحد٢٣يوليو٢٠٢٣م

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموظف الأممی

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم

 

 

 

أعلن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة مشاركة نحو 234 لاعباً ولاعبة من المواطنين والمقيمين في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة اليوم السبت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.

تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.

وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للرياضة للجميع، واتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة اليوم.وام


مقالات مشابهة

  • "فاروق" يبحث مع الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح
  • وزير الزراعة يبحث مع قيادات الاتحاد التعاوني تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • حظر توقيع عقوبة سالبة للحرية في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر التزام دستوري
  • الدستورية تحظر توقيع الحبس في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر
  • الدستورية: حظر توقيع الحبس في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر التزام دستوري
  • الدستورية: حظر توقيع الحبس في جريمة قذف الموظف العام بطريق النشر إلتزام دستوري
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • برنامج الأغذية العالمي يحذر من إنعدام الأمن الغذائي بغزة جراء استمرار العدوان
  • الاتحاد الأوروبي يدين شرعنة إسرائيل لبؤر استيطانية في الضفة الغربية