تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “لحظة غضب”، بجلسة هادئة بين صبا مبارك “يمنى” وزوجها محمد فراج “شريف”، تتحدث فيه معه عن جديدها في العمل وخطتها لليوم.

 

تناولت الجلسة بين صبا وفراج عتاب رومانسي بسبب أنه لم يتذكر عيد ميلادها، ويجيبها بالنفي ويعمل على تحضيرات حفل صغير لعيد ميلادها مع أقاربهما، لتجيبه بأنها تود بسهرة خاصة بينهما .

 

يستكمل فراج يومه ويذهب للعمل ويترك هدية خاصة لـ صبا داخل غرفتها، ويستعد للاحتفال بها، ويبحث عن أرقام أصدقائها ليجتمعوا سويًا.

 

تقوم صبا مبارك بدور "طباخة" في أحد المطاعم الشهيرة، ويصيبها نوبات من الغضب والقلق بعد اختفاء زوجها، وتظل طوال حلقات المسلسل تبحث عنه مع أسرتها وأصدقائها، وينتابها نوبات غضب فجأة توقف سير حياتها الطبيعية.

من المتوقع أن نشاهد خلال حلقات المسلسل شكل الحياة مع نوبات الغضب والقلق وكيفية السيطرة عليها لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، وتأثيرها السلبي أذا تركناها دون علاج أو تحكم.

 

كما تم إدخال عنصر الطبخ وتأثيره في التأثير الإيجابي على الصحة النفسية، وممارسة الهوايات المفضلة بوجه عام يقلل كثيرًا من نوبات القلق والغضب.

أبطال مسلسل لحظة غضب 

مسلسل "لحظة غضب" يتكون من 15 حلقة محمد شاهين، علي قاسم، وسارة عبد الرحمن، محمد شاهين، ونادرين فرج، من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب بوابة الوفد مسلسلات رمضان دراما رمضان 2024 مسلسلات لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد القائمون على مسلسل "وتر حساس"، بطولة الفنانة صبا مبارك، لبدء تصوير أولى مشاهده خلال الأسام القليلة المقبلة، وذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات الخاصة بالعمل.

وتم الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة مسلسل “وتر حساس”، ومعاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل، ومن المقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل مسلسل "وتر حساس"  حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم والتي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت الخاصة بالشخصيات الأربعة.

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وبطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده. 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده