لايف ستايل، كم تبلغ ثروة الشيف بوراك الآن؟ من نادي المليونيرات إلى حافة الإفلاس،بات الشيف بوراك حديث الساعة في تركيا والعديد من دول العالم بسبب اقترابه من حافة .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كم تبلغ ثروة الشيف بوراك الآن؟.. من نادي المليونيرات إلى حافة الإفلاس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كم تبلغ ثروة الشيف بوراك الآن؟.. من نادي المليونيرات...

بات الشيف بوراك حديث الساعة في تركيا والعديد من دول العالم بسبب اقترابه من حافة الإفلاس وصدمته الكبرى في والده.

وقبل أيام، أعلن الشيف بوراك في مقطع فيديو أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه في تركيا بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في مدينة إسطنبول.

وأوضح الشيف العالمي أن والده باع حقوق استغلال اسمه لآخرين، معلنًا إقامة دعوى قضائية ضد والده، وتحددت أولى جلسات نظر القضية في سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال الشيف الشهير إنه تعرض للنصب من قبل والده، ولم يعد يمتلك سوى فرع واحد لمطعمه في إسطنبول، من المقرر أن يفتتحه قريبا.

وأمام هذه التطورات، ذكرت تقارير صحفية تركية أن الشيف بوراك بات على حافة الإفلاس، واضطر لبيع سيارته الفارهة لاستكمال افتتاح مطعمه الجديد.

ثروة الشيف بوراك

وقبل هذه الأزمة، كان الشيف بوراك يمتلك ثورة كبيرة، بفضل سلسلة مطاعم عائلته التي تحمل اسمه في مختلف أنحاء تركيا، فضلًا عن أسطول سياراته الفارهة.

وحقق الشيف التركي جزءا كبيرا من ثورته بفضل تواجده القوي على منصات التواصل الاجتماعي، وفيديوهاته التي جابت جميع المنصات وحققت ملايين المشاهدات.

وبدأت قصة بوراك مع الطهي وهو ابن الـ16 عامًا، فورث حب الطهي من والده، وفي عمر الـ27 بلغت ثروته نحو 2 مليون دولار، فضلًا عن أصوله ومطاعمه.

وجذبت مطاعم الشيف بوراك أبرز مشاهير العالم الذين يزورون مطاعمه خصيصًا للاستمتاع بالأكلات والوصفات الشهية للشيف الشاب صاحب الابتسامة المميزة.

مطعم المدينة

ومن بين مطاعمه، حظي مطعم المدينة الذي كان مملوكًا للشيف بوراك بشهرة عريضة، وكان مقصدًا لمعظم المشاهير، ونجوم افن والرياضة والإعلام والسياسة.

ويحظى الشيف بوراك بملايين المتابعين على السوشيال ميديا، وهو ما يدر عليه قدرا كبيرا من الأرباح، كما يشارك بمقابل في حفلات شواء مع المشاهير، ومنهم نانسي عجرم والمطربة أحلام.

أسطول سيارات

يمتلك الشيف بوراك أسطولًا من السيارات الرياضية الفارهة، وظهر في مناسبات عدة مستقلًا مجموعة متنوعة من السيارات، أشهرها سيارة "فورد موستنج".

وتعرض بوراك لانتقادات بسبب صوره مع سيارته باهظة الثمن، ورأى متابعوه أنه جنى ثروته هذه من أموالهم الخاصة التي يدفعونها لدى زيارتهم لمطاعمه.

أزمة الوالد

وفي ظهوره الأخير، تحدث بوراك عن خلافه الكبير مع والده، وأسباب لجوئه للقضاء، مؤكدا أنّه سيواصل مسيرته في عالم الطهي بمفرده.

وقال الشيف التركي إنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن باستثناء مطعمه في إسطنبول: "أرجو أن تنتبهوا إلى اللصوص الذين يستغلون اسمي".

وعزا الشيف بوراك خلافه مع والده إلى خلافات في العمل، بعد أن باع حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024.. تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأولمبي ببرلين، مواجهة نارية تجمع بين منتخبي هولندا وتركيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة هولندا وتركيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

هولندا وتركيا في صراع قوي لبلوغ نصف نهائي يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية، بعدما قدما عروضًا قوية في دور المجموعات ودور الـ16، حيث تأهل منتخب هولندا بعد فوزه على رومانيا بثلاثة أهداف نظيفة، بينما صعد منتخب تركيا بعد انتصاره على النمسا بهدفين مقابل هدف.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث تتنوع أهدافهم بين السعي وراء اللقب الأوروبي الأول بالنسبة لمنتخب هولندا، بينما يسعى منتخب تركيا لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.


وبشكل عام وبعيدًا عن بطولة أمم أوروبا، خصيصًا، فيصب تاريخ المواجهات بين المنتخبين في صالح إنجلترا، التي حققت 19 فوزًا، مقابل 3 انتصارات لمنتخب سويسرا، وحضر التعادل خلال 5 مواجهات.

من المؤكد أن هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بقدرات فنية عالية وخبرة كبيرة في بطولات كرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024


على وقع ترقب جماهيري كبير، تستعد منتخبا هولندا وتركيا لخوض معركة كروية حاسمة، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستحتضن أرض ملعب أولمبيا ستاديون برلين هذا الصراع المرتقب، حيث سيتنافس المنتخبان على حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ضد تركيا

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمتابعة مباراة نارية تجمع بين منتخبي هولندا وتركيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″، والتي تقام على أرض ألمانيا.

وإتاحةً لمتابعة هذه المباراة المرتقبة، تُبث قناة بي إن سبورت ماكس 1 اللقاء على الهواء مباشرة، وذلك عبر الترددات التالية:

جدول ترددات قناة بي إن سبورت ماكس 1

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات38200أفقي275006/7
 تشكيل هولندا المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب رونالدو كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، مباراة فريقه لمواجهة نظيره تركيا في ربع نهائي يورو 2024، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: فيربروجين.في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، ستيفان دي فري.في خط الوسط: تشافي سيمونز، تيجاني ريندرز، دينزل دومفريس، شوتين، بيرخواين.في خط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.
تشكيل تركيا المتوقع


جاء تشكيل تركيا المتوقع لمواجهة منتخب هولندا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024، كالتالي: -

في حراسة المرمى: ميرت جونوك.في خط الدفاع: ميرت مولدور، بارداكي، فيردي كاديجولو.في خط الوسط: كان أيهان- إسماعيل يوكسيك- أوركون كوكو.في خط الهجوم: أردا جولر- ألبير يلماز- كينان يلدز.

 

مقالات مشابهة

  • أردوغان: نريد إعادة العلاقات التركية السورية لسابق عهدها
  • طريقة عمل الفطير بالسكر بـ3 أكواب دقيق.. وصفة الشيف نجلاء الشرشابي
  • بوراك أوزجيفيت يتصدر عناوين الأخبار… والسبب: وزنه الزائد؟!
  • تركيا.. صادرات الفواكه والخضراوات تبلغ 1.3 مليار دولار
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد هولندا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • «تايم»: التصعيد الروسي ضد الغرب.. هل نحن على حافة حرب نووية؟