هدايا رمضان للمخطوبين يريد معرفتها فئة كبيرة من الناس، إذ يحرص المرتبطون في كل مناسبة على شراء هدية مناسبة لإهدائها للحبيب، وتزامنًا مع شهر رمضان يبحثون في أحدث اتجاهات الهدايا وأفضلها لإهدائها، ونستعرض في التقرير، أبرز الهدايا لعام 2024، وفقًا لما ذكره موقع «people» المتخصص في شئون المنزل.

هدايا رمضان للمخطوبين  يعتبر شهر رمضان من المناسبات الهامة للبيت، وفيما يلي عدد من الأفكار المبتكرة غير التقليدية تتنوع بين الهدايا المادية والمعنوية: باقة ورد تحتوي على فانوس وعروسة وهي من الهدايا الحديثة.

ساعة ضمن هدايا رمضان للمخطوبين، وضعها في بوكس لتليق مع المناسبة معه فانوس. العطور كذلك واحدة من الهدايا للمخطوبين ويجب أن تلائم شريكك وما يفضله. يمكنك عمل سلسلة فضة بحرف اسمه أو اسمك، لتشكل هدية رائعة للمخطوبين في شهر رمضان. بوكس رمضان وبداخله فانوس ومصلية وكوب مطبوع عليه عبارة رمضان. ويمكن شراء صندوق مطبوع عليه زينة رمضان وإضافة المصحف الشريف مع إضافة أيضاً دمى طمطم وبوجي. ضمن أفكار الهدايا للمخطوبين في شهر رمضان 2024 هو إهداء فانوس به الاسم والصورة. أفكار هدايا رمضان

نقدم عدد من الأفكار التي يمكن أن يتضمنها صندوق الهدايا أو بوكس رمضان للمخطوبين:

من المعروف أن شهر رمضان هو شهر تتكاثر فيه الأعمال الصالحة، لذا من الممكن تقديم سجادة الصلاة والسبحة. أشكال شخصيات الكرتون المختلفة من ما يتعلق قلبها بهم بعدد من مسلسلات الكرتون مثل بوجي وطمطم أو بكار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفكار هدايا شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

7 فوائد غير متوقعة لبذور البطيخ على الجسم.. «مش هترميها تاني»

لطالما أزعجتنا تلك البذور الصغيرة عند تناول البطيخ، ونسعى إلى التخلص منها حفاظا على مذاق هذه الفاكهة الصيفية التي تساهم في ترطيب الجسم والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة.

ولحسن الحظ، لتلك البذور السوداء فوائد عديدة تنعكس على صحة الإنسان، ونستعرضها في السطورالتالية.

 

فوائد بذور البطيخ

يحتوي لب البطيخ على مجموعة من العناصر الغذائية التي تساعد أعضاء الجسم في أداء وظائفها الحيوية وتقوية الجهاز المناعي مع تسهيل عملية الهضم، بحسب الدكتور أحمد عبدالمنعم استشاري التغذية العلاجية، الذي أوضح في حديثه لـ«الوطن» أن تناول بذور البطيخ يعني الحصول على عدة فوائد صحية يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

1. دعم صحة القلب واستقرار ضغط الدم

تعمل الأحماض الدهنية التي تحتوي عليها بذور البطيخ على تخفيض مستويات الكوليسترول في الدم، وبالتالي الوقاية من النوبات القلبية وعلاج أمراض القلب التاجية، إلى جانب زيادة الشعور بالشبع وهو ما يمكن الاستفادة منه في التخلص من الوزن الزائد.

2. تقوية العظام

بحسب «عبدالمنعم»، يلعب عنصر الماغنيسيوم الموجود في تلك البذور دورا هاما في تقوية العظام وحمايتها من الهشاشة والضعف، إضافةً إلى تقوية جهاز المناعة.

3. الحفاظ على صحة الشعر

تناول بذور البطيخ يضمن استفادة الشعر مما تحتويه من معادن ضرورية لنموه وزيادة تدفق الدم إليه، ومن ضمنها الحديد الذي يحمي الشعر من التساقط، كما يمكن تحويل تلك البذور إلى زيت يعمل على تكثيف الشعر الخفيف.

4. حل مشكلات البشرة

تحتوي بذور البطيخ على نسبة عالية من أحماض «أوميجا 3» التي تُساعد على تحسين صحة ونضارة البشرة، والقضاء على حب الشباب ومنع التصبغات.

5. الحفاظ على صحة الدماغ

يعتبر حمض الفوليك أسيد المتوفر في بذور البطيخ واحدا من العناصر الضرورية لصحة الدماغ والوقاية من أمراض الشيخوخة، بحسب استشاري التغذية العلاجية.

6. تنظيم مستويات السكر في الدم

بفضل فيتامين «B»، يمكن تحويل الطعام المتناول إلى طاقة بشكل سريع، وبالتالي تخفيض مستويات السكر ودعم الجهاز الهضمي.

7. تنشيط الدورة الدموية

سواء تناولت بذور البطيخ نيئة أو بعد تحميصها، ستحصل على فوائد الزنك الموجودة بها والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية والوقاية من الجلطات.

مقالات مشابهة

  • التجمع الوطني يقترب من قيادة فرنسا.. أفكار انعزالية وسياسات متطرفة ضد المهاجرين
  • «التحالف الوطني»: توزيع هدايا على الأطفال احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 7 فوائد غير متوقعة لبذور البطيخ على الجسم.. «مش هترميها تاني»
  • تحليق 19 رحلة بالون وتوزيع هدايا بمناسبة ذكرى 30 يونيو في الأقصر
  • قرار مفاجئ للجامعة العربية يمنح ”حزب الله” هدايا مجانية
  • صور.. احتفالا بذكرى ٣٠ يونيو.. توزيع هدايا عينية وورد على المواطنين بالوادي الجديد
  • صريح جدا : هذه هي الهدايا التي سيقدمها الأولياء لأبنائهم الناجحين في البيام
  • أفكار فعّالة لتسطيح البطن وفقدان الوزن
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب