الثورة نت../

رفع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر – رئيس تحرير، أحمد يحيى راصع برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مؤسسة الثورة باسمه ونيابة عن نوابه وجميع موظفي المؤسسة عن أحر التهاني والتبريكات، لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني عامة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

واعتبر الشهر الكريم، محطة تربوية لإحياء المعاني الإيمانية في النفوس وتهيئة القلوب لاغتنام أيامه ولياليه في طاعة الله عز وجل والتقرب إليه بالعبادات وتصفية النفوس وتوجيه السلوكيات لتحقيق التعاون والتراحم والتآلف والأخوة والتسامح بين أبناء اليمن الواحد.

وأشاد، بالمواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا والغرب، منوهاً بعمليات القوات المسلحة في ردع قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: السیاسی الأعلى

إقرأ أيضاً:

المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب

الاقتصاد نيوز - بغداد

أطلق المجلس الأعلى للشباب، السبت، منصتي (أفكار الشباب) و (عين الشباب) الالكترونيتين لدعم الشباب.

وقال المدير التنفيذي للمجلس الأعلى للشباب، علي هلال، خلال حفل إطلاق المنصتين، الذي تابعته "الاقتصاد نيوز"، "نطلق المنصات الإلكترونية للشباب (منصة أفكار الشباب) و(منصة عين الشباب) والتي تأسستا بناء على قرار مجلس الوزراء المنعقد في الجلسة الاستثنائية في اليوم العالمي للشباب في 12 آب 2032"، مؤكداً أن "هذه المنصات غدت وأصبحت جسر ترابط مع الشباب".

وأضاف أن "هذه الحكومة منذ انطلاقتها رفعت شعار تمكين الشباب ورعايتهم، ورفعت شعار شباب العراق هم الاستثمار الأكبر وأولوية من أهم الأولويات التي اتخذتها في برنامجها الحكومي".

 ولفت إلى أن "المجلس الأعلى للشباب أصبح اليوم مرجعية قرار وخيمة للشأن الشبابي، وقد باشر وأخذ زمام الأمور بإطلاق البرامج والمشاريع الشبابية في القطاعات المختلفة".

 وأشار إلى أن "منصتي عين الشباب وأفكار الشباب هما إحدى تلك البرامج والمشاريع التي نهدف من خلالها الى مد جسور التعاون والترابط مع الشباب واستقبال أفكارهم ومناشداتهم وشكاواهم وأخذها بعين الاعتبار وإيلائها الأهمية القصوى".

 وأعرب عن "شكره إلى راعي الحفل وراعي برامج الشباب رئيس الوزراء، الذي قدم الدعم بكل الطرق والوسائل والإمكانيات، ودافع عن حقوق الشباب وأسهم في تأسيس المجلس الأعلى للشباب واستجاب لمناشدات الشباب، وبقى مصراً على أن تمكين الشباب أولوية قصوى من أولويات البرنامج الحكومي".

بدوره، قال مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب، عضو المجلس الأعلى للشباب، قاسم الظالمي، خلال الحفل: "يسعدني ويشرفني أن أنقل تحيات الراعي الأول للشباب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بهدف تفعيل دور الشباب في المرحلة القادمة، والمرحلة الراهنة هي مرحلة البناء والخدمات والتنمية، لاسيما أن الحراك الاجتماعي للشباب له أهمية كبيرة في تحقيق المنجزات التي تتناغم مع حاجات الشباب وطموحاتهم على الأصعدة كافة".

وتابع الظالمي: "سنخصص الجزء الأكبر من اهتماماتنا لموضوع المستقبل الشبابي ونضع أيدينا على مواضع خطيرة لا يمكن تجاوزها، وقد سعت الحكومة للاهتمام بالشباب لاسيما العاملين منهم ومشاركتهم في جميع مناحي الحياة والذي بدأ منها ومنذ تأسيس المجلس الأعلى للشباب وما تلاه من خطوات فعلية منها إطلاق المنصات الإلكترونية للشباب، وهي أفكار الشباب وعين الشباب والتي تهدف إلى تفعيل دورهم الريادي في المجتمع ودعمها حلقة وصل بين الحكومة وسلطة القرار".

وأكد أن "إطلاق هذه المنصات الإلكترونية للشباب يأتي تجسيداً لتوجهات الحكومة لفتح حوار عميق وشفاف وإيجابي مع الشباب لتمكينهم وتوفير الدعم المطلوب لهم، كوننا نستلهم منهم العزيمة والطموح والحماسة، فهم بناة الغد وعليهم أمانة كبيرة في رسم مستقبل البلد الحبيب".

ولفت إلى أن "إطلاق المنصتين جاء بعد جهد جهيد واستكمال الإجراءات الإدارية والقانونية والإلكترونية في مكتب رئيس مجلس الوزراء والجهات القطاعية المختصة بنظامي (الآي يو أس والإندرويد) ليكون تطبيقاً سهلاً في متناول الشباب للتعبير عن أفكارهم وتطلعاتهم الآنية والمستقبلية في ما يخص منصة أفكار الشباب وبالمسؤولية الوطنية للشباب ليكونوا فعالين في التعامل مع منصة عين الشباب للاطلاع على كل طارئ بإشارة غير مقبولة".

وختم قائلاً: "لقد آن الأوان للشباب أن يصنعوا مستقبلهم، وأن يكونوا شركاء في مسيرة البناء التي يشهدها العراق".

من جانبه، قال علاء جاسم المدير التنفيذي لشركة ايرثلنك: إن "هذا الحدث يمثل خطوة جديدة في مسيرة الشباب وتعزيز مشاركتهم في بناء مستقبل بلدهم"، مبينا أن "هذه المنصتين الرقميتين التي تم اطلاقهما من قبل شركة ايرثلنك بالتعاون مع المجلس الاعلى والشباب".

وأضاف أن "هاتين المنصتين تتماشيان مع توجيه ورؤية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ضمن التحول الحكومي الرقمي وتعزيز المشاركة المجتمعية الفعالة، وتوجه الحكومة في دعم الشباب لتحقيق طموحهم"، مبيناً أن "منصة (أفكار الشباب) تمكن الشباب في ايصال أفكارهم ومقترحاتهم وستقوم الجهات المختصة بدراستها، أما منصة (عين الشباب) ذات تواصل فعال تمكن الشباب من الإشارة الى المشاكل والتحديات في المؤسسات الحكومية من خلال فتح تطبيق وارسال تقرير بالمشكلة وسيتم استلام التقرير من قبل الجهات المختصة".

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • اقرأ في «السياسي» ملحق الوطن الأسبوعي: 30 يونيو.. ملحمة وطنية أطاحت بـ«الفاشية الدينية»
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة أمريكا باستهداف بارجاتها وسفنها التي لا تجرؤ الدول الأخرى عمل ذلك
  • قائد الثورة: اليمن ضرب هيبة امريكا وقطعها البحرية في وضعية مذلة
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • قائد الثورة: الشعب اليمني ضرب هيبة أمريكا التي لا تجرؤ الدول الأخرى أن تستهدف بارجاتها أو سفنها في البحار
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية