موقع النيلين:
2024-07-06@15:51:06 GMT

رفع موعد حظر التجوال بالنيل الازرق

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT


اصدر الفريق احمد العمدة بادى حاكم اقليم النيل الازرق أمس قراراً برفع موعد حظر التجوال بالاقليم إلى الساعة الحادية عشر ليلاً بدلاً عن الساعة الثامنة مساءً، وذلك ابتداء من اخر يوم من شهر شعبان 1445ه.

سونا

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تمليك مشاريع زراعية للعائدين من دولة جنوب السودان بالنيل الابيض

أكدت وزيرة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية النيل الأبيض، ممثلة الوالي المهندسة وصال الشيخ فرح، التزام حكومة الولاية بمنح المواطنين العائدين والمهجرين من دولة جنوب السودان خلال فترة الانفصال في عام 2011 مشاريع زراعية، تنفيذًا لقرارات مجلس السيادة التي تقضي باستقطاع 20% من كل ولاية لصالح العائدين من دولة جنوب السودان.

جاء ذلك خلال كلمتها أمس في قاعة محلية كوستي أثناء الاحتفال الذي أقامته منظمة رعاية السودانيين العائدين والمهجرين من دولة جنوب السودان بمناسبة تمليك المزارعين العائدين 70 مشروعًا زراعيًا من إجمالي 300 مشروع زراعي مطري، وهي هبة من إقليم النيل الأزرق. حضر الاحتفال مدني مهدي مدني رئيس المنظمة وعدد من الجهات ذات الصلة. وأشارت ممثلة الوالي إلى أن ولاية النيل الأبيض كانت من أكثر الولايات التي تأثرت بانفصال دولة جنوب السودان في المشاريع الزراعية والثروة الحيوانية.

وأعلنت التزام حكومة الولاية بمراجعة ملف إسكان العائدين من الجنوب بالتنسيق مع وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية.

من جهته أوضح الأستاذ مدني مهدي مدني رئيس منظمة رعاية السودانيين العائدين والمهجرين من دولة جنوب السودان ان المنظمة تعمل في أربعة محاور رئيسية من ضمنها الهوية والسكن وان المنظمة تضم تسع شرائح مجتمعية.واستعرض المشاريع التي تم تصديقها للعائدين بعدد من الولايات في مجالات الانتاج والسكن ، ودعا جميع العائدين لوحدة الصف والكلمة ودعم القضايا الوطنية.من جانبه اشار الاستاذ الشيخ عبدالله عثمان العاقب ممثل المزارعين للاضرار التي لحقت بالمزارعين العائدين والمهجرين بفقدهم للبنيات التحتية للمزارع والمتمثلة في الأرض والآليات الزراعية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعلن تغيير موعد بدء جلسة عرض برنامج الحكومة
  • تمليك مشاريع زراعية للعائدين من دولة جنوب السودان بالنيل الابيض
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • رجع ساعتك 60 دقيقة.. الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي 2024
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 5-7-2024 في القاهرة والمحافظات
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر
  • قبل ما تقطع عليك.. خطة تخفيف أحمال الكهرباء الخميس 4 يوليو 2024
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس