سراييفو – داكار – واس

دشّنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في البوسنة والهرسك، برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين في شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ، بحضور رئيس المشيخة الإسلامي ومفتي كرواتيا الشيخ الدكتور عزيز حسانوفيتش، والملحق الديني في البوسنة والهرسك عامر بن بنوان العنزي، وعدد من الشخصيات الدينية بقاعة الاحتفالات بالمركز الإسلامي في العاصمة الكرواتية زغرب، حيث تبلغ كمية هدية التمور (5) أطنان، ويستفيد من البرنامجين 40 ألف مستفيد.

وقدّم مفتي كرواتيا عزيز حسانوفيتش شكره لحكومة المملكة ممثلةً بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على هذه الهدية الغالية، مبيناً بأن ذلك ليس بغريب على هذه البلاد المباركة وقيادتها وشعبها، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة قيادةً وشعباً.

كما دشنت الوزارة في العاصمة السنغالية داكار، برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين وتوزيع التمور في السنغال، وذلك في مقر المعهد الإسلامي، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السنغال سعد بن عبدالله النفيعي، ومعالي وزير الحج السنغالي الدكتور أبو بكر سار، والملحق الديني بسفارة المملكة سلمان بن عبدالعزيز الفهيد، وعدد من المسؤولين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. مكالمة من شخص عزيز

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الأحد 15 سبتمبر

أنت بديهي بطبيعتك يا برج الحمل، لكنك تشعر اليوم بتناغم خاص مع أفكار الآخرين ومشاعرهم واحتياجاتهم ورغباتهم، لا تتفاجأ إذا اقتربت من الأشخاص من حولك، يجب أن يوفر الأطفال على وجه الخصوص الدفء والحب إذا كنت ميالاً إلى الفن، فابدأ مشروعًا جديدًا اليوم.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الأحد 15 سبتمبر

من المرجح أن يكون التواصل اليوم دافئًا ومفيدًا وودودًا يا برج الأسد، وربما تقترب من الأشخاص من حولك بسبب ذلك ويتدفق إلهامك وخيالك بحرية، ومن المرجح أن ترغب في توجيه الكثير من طاقتك إلى مشاريع إبداعية وقد ترغب أيضًا في الاتصال بصديق يشترك معك في اهتماماتك الفنية.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الأحد 15 سبتمبر

قد تصلك اليوم رسالة أو مكالمة هاتفية من شخص عزيز يعيش بعيدًا، لقد كنت تفكر في هذا الشخص لفترة من الوقت يا برج القوس، لذا لا تتفاجأ إذا سمعت منه أو منها، أنت منسجم بشكل خاص مع أفكار ومشاعر الآخرين الآن في الواقع، قد تشعر برغبة خاصة في العمل على مشاريع خاصة بك، حيث من المرجح أن تملأ الأفكار رأسك، استمتع. 

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين.. “الدوسري” يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب إفريقيا
  • خادم الحرمين حوّل العاصمة إلى مدينة تنافس المدن العالمية
  • خادم الحرمين يأمر بترقية 32 عضواً بالنيابة العامة
  • رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من سفراء خادم الحرمين المعينين حديثًا لدى عددٍ من الدول الشقيقة والصديقة
  • خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. مكالمة من شخص عزيز