شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على دكة بدلاء بيراميدز في مباراة الأهلي اليوم، أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل مباراة الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتاز، حيث يحل النادي الأهلي ضيفا على .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على دكة بدلاء بيراميدز في مباراة الأهلي اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على دكة بدلاء بيراميدز في مباراة الأهلي اليوم

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل مباراة الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتاز، حيث يحل النادي الأهلي ضيفا على بيراميدز في الثامنة والنصف من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة ٢٨ من بطولة الدوري.

وتعتبر مباراة الأهلي اليوم، هي آخر مباريات بيراميدز في الدوري المصري الموسم الحالي، بعد تأكد احتلاله لوصافة ترتيب الدوري المصري، والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

إبراهيم عادل ومصطفى فتحي يقودان هجوم بيراميدز أمام الأهلي اليوم

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد فتحي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

دونجا أبرز المتواجدين على مقاعد بدلاء بيراميدز أمام الأهلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: يوسف نادر - محمد سامي - يوسف شعبان - محمود دونجا - أوجو صامويل - محمود أوكا - سيف عزت - إبراهيم شتا - محمود جمال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"

 أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالنتائج التي يحققها الأحمر في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن المنافسة مع بيراميدز على بطولة الدوري هذا الموسم قوية للغاية.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك منافسة قوية بين بيراميدز والأهلي، الذي لديه 4 مباريات حتى يتساوى مع فريق بيراميدز في عدد المباريات".
وأضاف: "في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، ولكن هناك مباراتين بين الفريقين لا نعرف نتيجتهما".
وتابع: "بيراميدز يعلن عن نفسه هذا الموسم في الدوري بشكل مختلف، نتائجه ومستواه مختلف، لذا المنافسة مستمرة مع الأهلي، الذي هو في حالة فنية جيدة مثله مثل بيراميدز".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام الداخلية، هو فاتح على الرابع في بطولة الدوري، وحقق عدة انتصارات متتالية، ولكن في مباراة اليوم كانت هناك فارق كبير بين الفريقين".

مقالات مشابهة

  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • بعد الفوز على الداخلية برباعية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة
  • بعد فوز الأهلي على الداخلية.. تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"