مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى.. بدأت منذ قليل أحدات مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى، بطولة الفنانة صبا مبارك، وذلك عبر منصة watch it.

أحدث الحلقة الأولى مسلسل لحظة غضب

تبدأ أحداث الحلقة الأولى، بجلوس يمنى، التي تجسدها صبا مبارك، على السرير ثم تذهب لزوجها شريف الذي يجسده محمد فراج، وهو يشاهد فيديو على الموبايل عن كره عيد الحب وتطلب منه الطلاق، بسبب سوء معاملته لها ويوافق لكن قبل الطلاق أراد منها أن تخلع كل الذهب التي ترتديه حتى التيشيرت والبنطلون ثم تفوق "يمنى" من النوم ويقول لها شريف زوجها كابوس مرة أخرى.

مسلسل لحظة غضب

وتذهب يمنى لتحضير الفطار، وتجلس هي وزوجها، ثم تسأل هل يذكر ماهو يوم غد "بكرا الأربع"، لتقول له "بكرا عيد ميلادى"، ليقول لها فراج "أيوه ما أنا عارف أنه عيد ميلادك ده أنا حتى عازم اخواتى وخالتى وولادها كمان عشان يجوا يتعشوا معانا، لترد عليه: "أنت من السنة اللى فاتت واعدنى إن إحنا هنخرج وهنسهر أنا وأنت مع بعض"، ليقول لها هم عاوزين يحتفلوا بيكى وكلمونى بصراحة بعدين اللى هنعمله برا هو هو اللى هنعمله جوه اللى هو تورتاية وفيها شمعتين ويلا حالا بالا حيوا أبو الفصاد إيه الجديد".

مسلسل لحظة غضب

وتنتهي الحلقة بـ ارتداء يمني فستان أحمر، وتذهب لأخذ رأي شريف، ف يبدأ في انتقاضها والسخرية منها، فيفيض بها الكيل وتمسك بقطعة خشب وتضربها في رأسه فيسقط ويموت.

أحداث مسلسل لحظة غضب

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تدعى «يمنى»، تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء شريف، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن شريف.

مسلسل لحظة غضبمواعيد مسلسل لحظة غضب

ويعرض مسلسل لحظة غضب، يوميا خلال شهر رمضان الكريم، وذلك في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة watch it.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 1 مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 صبا مبارك لحظة غضب لحظة غضب الحلقة 1 لحظة غضب الحلقة الأولى مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب الحلقة 1 مسلسل لحظة غضب صبا مبارك مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى

إقرأ أيضاً:

دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو" الذي يعرض عبر منصة "يانغو بلاي"، مشاركة كل من المطرب عبد الباسط حمودة، ومصطفى حجاج، في دويتو غنائي بعنوان "السهرة صباحي".

خلال الحلقة، غنى "حمودة" و"حجاج" الدويتو أثناء تواجدهما في فندق الحيوانات الذي يعمل فيه "ديبو" الذي يجسده الفنان محمد أنور، كمدير ليلي ويتعرض فيه للعديد من المواقف المثيرة.

 

تفاصيل كليب السهرة صباحي

 

وقد شارك في كليب الأغنية كل من محمد أنور، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أحمد عبد الحميد، أمجد الحجار.

أغنية "السهرة صباحي" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.

وجاء مطلع الأغنية كالآتي:

دوقني يا مدوقة 
عليل وخدت الدوا 
ولا حاجة محوقة

دلعني يا مدلعة 
انا عايز أسهر مع حبيبي ونور عينيا ونسيب المعمعة

مبعتمدش سهرة
إلا لو انتي فيها ظاهرة 
اللي حاببنا ده يناسبنا 
واللي كارهنا جاتله قهرة

الأبطال المشاركين في مسلسل ديبو

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

أحداث مسلسل ديبو

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • إسرائيل تقتل قائد حماس شريف أبو الأمين في لبنان
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"