بوابة الوفد:
2024-07-03@18:44:27 GMT

طرح فيلم Super Mario Bros في عام 2026 رسميًا

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

الاستفادة من نجاح فيلم The Super Mario Bros. لعام 2023، تطلق Nintendo وIllumination فيلم رسوم متحركة ثانٍ في السلسلة التي من المتوقع أن يتم إصدارها في 3 أبريل 2026. تأتي الأخبار من منشئ السلسلة Shigeru Miyamoto نفسه، الذي قام بتغريدها من Nintendo of America X يوم الأحد كجزء من احتفالات Mario Day المستمرة.

التفاصيل ضئيلة حتى الآن، لكن مياموتو يقول إن الفريق "يفكر في توسيع عالم ماريو بشكل أكبر، وستكون لديه قصة مشرقة وممتعة".


بناءً على وصفه، لا يبدو أنه سيكون تكملة مباشرة للجزء الأول، على الرغم من أن ذلك لا يزال يتعين رؤيته. وفي مقطع فيديو إعلاني يضم أيضًا مياموتو، قال كريس ميليداندري من شركة Illumination إن الفريق يقوم بالفعل "بتصوير مشاهد القصة المصورة وتطوير تصميمات محددة لبيئات جديدة". الرسوم المتحركة ومن المقرر أن تبدأ قريبا. سيتم إصدار الفيلم التالي الذي تدور أحداثه في عالم Super Mario Bros. في الولايات المتحدة ومناطق أخرى في 3 أبريل 2026 قبل وصوله إلى مناطق أخرى في وقت لاحق من ذلك الشهر.

حقق فيلم Super Mario Bros. نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر عندما تم إصداره في أبريل الماضي، ليصبح فيلم ألعاب الفيديو الأعلى ربحًا عند الافتتاح. وذكرت فارايتي أن الإيرادات وصلت إلى 1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم بحلول بداية يونيو. إذا لم تتح لك الفرصة لمشاهدة الفيلم في دور العرض - أو كنت متشوقًا لرؤيته على الشاشة الكبيرة مرة أخرى - ستعيد AMC Theatres فيلم The Super Mario Bros. إلى دور العرض هذا العام في 28 يونيو، حيث تم رصدها بواسطة GoNintendo.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خالد داوود: جمال مبارك كان يعقد لقاءات في البيت الأبيض

قال القيادي والسياسي والكاتب الصحفي خالد داوود، إن حركة 6 أبريل كانت إحدى التنظيمات، التي نشأت ولعبت دورًا غير تقليدي في الأوساط السياسية.

حركة 6 أبريل

وأضاف «داوود» خلال حواره مع برنامج «الشاهد» مع الإعلامي د.محمد الباز المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «حالة الانفتاح النسبي أيضًا ساهمت في ظهور مجموعات مثل 6 أبريل، وقيادات شبابية جديدة في المشهد السياسي».

وتابع: «النظام وقتها كان يطرح سؤالًا من هو بديل مبارك، وأنه لا يوجد بديل له وأنه دون مبارك مصر ستتفكك وأنه رمز الاستقرار، لكنني أرى أن مصر ولادة وبلد عظيمة وكبيرة».

واستكمل: «كنت مراسلًا للأهرام في واشنطن وجمال مبارك كان يأتي زيارات هناك وكانت الجهات الرسمية هي التي تشرف على تلك الزيارات، وكان يعقد لقاءات في البيت الأبيض ودوره تجاوز منصبه كمسئول حزبي».

الأمريكان دائمًا ينظرون إلى مصلحتهم

وأكد أن الأمريكان دائمًا ينظرون إلى مصلحتهم أولًا ويدعمون من يضمن استمرار وبقاء المصالح الأمريكية، متابعًا: «جمال مبارك ليس فقط كان يلتقي مستشار الأمن القومي الأمريكي لكن كانت له علاقات مع باراك أوباما، بالإضافة إلى الالتزام بالمطالب الأمريكية بالحفاظ على معاهدة السلام مع العدو الإسرائيلي واستقرار الوضع الداخلي ومكافحة الإرهاب والتطرف».

وتابع: «إلى جانب البيعة التي كان يبعها جمال مبارك في ذلك الوقت، أنه شاب صغير في السن متعلم في الغرب يجيد اللغة الإنجليزية وكان يسوق لنفسه بهذه الطريقة».

مقالات مشابهة

  • ضمك يعلن تمديد عقد مدافعه حتى 2026
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
  • رسميًا.. عمرو وردة يعود إلى ناديه القديم في الدوري اليوناني
  • النفط يستقر قرب أعلى مستوى في شهرين وسط توقعات بارتفاع الطلب
  • استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين
  • خالد داوود: جمال مبارك كان يعقد لقاءات في البيت الأبيض
  • آخرها في 2026.. مراحل تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • منطقة “ورنر برذرز”.. تجارب خيالية في موسم جدة