صحافة العرب:
2024-10-02@00:51:37 GMT

فن ريم مصطفى تستعرض جمالها بفستان صيفي جذاب

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

فن ريم مصطفى تستعرض جمالها بفستان صيفي جذاب

فن، ريم مصطفى تستعرض جمالها بفستان صيفي جذاب،شاركت الفنانة ريم مصطفي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ريم مصطفى تستعرض جمالها بفستان صيفي جذاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ريم مصطفى تستعرض جمالها بفستان صيفي جذاب

شاركت الفنانة ريم مصطفي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتالقت ريم مصطفى في الصورة بإبتسامة مشرقة مرتدية فستان صيفي جذاب واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها مما حازت علي اعجاب متابعيها.

فيلم "أهل الكهف"

ومن ناحية أخرى تستأنف الفنانة ريم مصطفى تصوير باقي مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" والذي يشاركها بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب عدد آخر من الفنانين والنجوم.

وجديرا بالذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى السينمائية هو فيلم "العنكبوت"، بطولة الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، والفنان ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى مؤخرا في مسلسل "سره الباتع" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني السابق لعام 2023، والذي شاركها بطولته الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد السعدني إلى جانب فنانين آخرين، والعمل كان من إخراج خالد يوسف وقد شهد انتقادات كثيرة عقب عرضه.

آخر أعمال ريم مصطفى التي عرضت على المنصات الإلكترونية

وأما عن آخر أعمال ريم مصطفى التي عرضت عبر منصة شاهد فكان مسلسل "الثمانية" والذي شاركها بطولته الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود وخالد الصاوي ومحمد علاء وعدد آخر من النجوم والفنانين، والعمل من إخراج أحمد مدحت. 

ريم مصطفى ونجاح أول عمل لها بطولة مطلقة في "طير بينا يا قلبي"

وكانت قد حققت الفنانة ريم مصطفى نجاحا كبيرا في أول عمل درامي اجتماعي لايت، بعنوان “طير بينا يا قلبي” والذي أول بطولة مطلقة لها والذي شاركها به عدد من الفنانين والنجوم أبرزهم الفنان نور محمود والفنانة بسمة والطفل سليم والطفلة ريما مصطفى، وعددآخر من الفنانين والنجوم  وكان قد تم عرضه على شاشة تليفزيون قناة أون وأون دراما، وتفاعل معه الجمهور وأشادوا بأداء أبطاله وخاصة الفنانة ريم مصطفى والفنان نور محمود وذلك بعد عرض حلقات تقدمه لخطبة صديقتها بدلا منها والذي كان يطلق عليه الجمهور “العوض” لدلال. 

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٣_١٩٢٣١٥

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أحمد آخر أعمال آخر من

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»

أثارت الفنانة نشوى مصطفى، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تداولت أنباء عن اعتزالها الفن، لتحرص نشوى مصطفى على الرد على هذه الشائعات.

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

وظهرت نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال خاصية «لايف»، نافية شائعة اعتزالها، قائلة: «أنا صحيت الصبح على أخبار اعتزالي، ولقيت كل المواقع كاتبة كده، وأنا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا معتزلتش، والموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج، وقولت بالظبط إني ممكن اعتزل لكن مش في الوقت الحالي لإن عندي كتير لسه».

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن انضمامها لموسم مسلسلات رمضان 2025، قائلة: «أنا مُتعاقدة على مسلسل كبير وهتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كان بحلم أشتغل معاه، وبطولة نجم كبير جداً، لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي، وده غير إني بستعد لبرنامج جديد برا مصر ولسه هعرف التفاصيل وهفكر هقدمه ولا لأ».

تصريحات نشوى مصطفى عن اعتزالها الفن

وأشارت الفنانة نشوى مصطفى، إلى أسرار عديدة عن حياتها الشخصية، مؤكدة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش: إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

اقرأ أيضاًأسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • نجوم وأسعار تذاكر الليلة الافتتاحية لـ مهرجان الموسيقى العريية الـ 32
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»