أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، اليوم، عن قيامها بمتابعة نقل مواطن ووالدة آخر بطائرة الإخلاء الطبي لاستكمال العلاج في المملكة.

وقالت السفارة في تغريدة على حسابها بموقع "إكس": "إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله، وبالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الدفاع بالمملكة، قامت السفارة بمتابعة نقل مواطن، ووالدة مواطن، تعرضوا لحالة طبية حرجة وتم نقلهم عبر طائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجهم داخل المملكة.

مع تمنيات السفارة لهم بالشفاء العاجل".

إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله، وبالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الدفاع بالمملكة، قامت السفارة بمتابعة نقل مواطن، ووالدة مواطن، تعرضوا لحالة طبية حرجة وتم نقلهم عبر طائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجهم داخل المملكة. مع تمنيات السفارة لهم بالشفاء العاجل. pic.twitter.com/ekjO76WbSJ

— السفارة في الكويت (@KSAembassyKWT) March 10, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: سفارة المملكة بالكويت الإخلاء الطبي وزارة الصحة الإخلاء الطبی نقل مواطن

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: قيادة عاصمة الشباب الإفريقي منهاج عمل لاستكمال رؤية 2030

أعرب الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم.

مؤكداً على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة

كانت هذه أهم تصريحات فور وصوله إلى مبنى ديوان عام المحافظة، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة.

فضلاً عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى.

مقالات مشابهة

  • مدير الـ CIA يتوجه الأسبوع القادم إلى الدوحة لاستكمال المفاوضات بشأن الحرب على غزة
  • الأمير حسام بن سعود يوجه بسرعة إخماد حريق نشب بأحد جبال عقبة الباحة
  • محافظ أسوان: قيادة عاصمة الشباب الإفريقي منهاج عمل لاستكمال رؤية 2030
  • هذه الحرب أشعلها متمرد على الدولة والشعب يدعى حميدتي
  • نقل مواطن من تركيا إلى المملكة بطائرة إخلاء للعلاج
  • الإخلاء الطبي ينقل مواطنًا من طرابزون التركية إلى المملكة
  • الصمد: لاستكمال عدد المرشحين المؤهّلين للإنتساب إلى المدرسة الحربية
  • الكشف الطبي على ١٤٩٣ مواطنًا بالمجان في قافلة طبية في دمياط
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة