قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مصر لديها فن راق تواصل دورها  في التوعية من خلال الفن دائمًا بشكل غير مباشرمن خلال الشركة المتحدة.

نشأت الديهي: صفقة رأس الحكمة تحققت بسبب وجود جيش قوي يحمي الاستقرار الجميع متفائل.. نشأت الديهي: صفقة رأس الحكمة بداية تراجع الأسعار (فيديو) الإعلام الإسرائيلي بدأ مهاجمة مسلسل "مليحة"

وأضاف  نشأت الديهي، خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، أن الإعلام الإسرائيلي بدأ مهاجمة مسلسل "مليحة"، قبل عرضه، لأنه يجسد معاناة الشعب الفلسطيني امام الاحتلال الإسرائيلي، متابعا: "ركزوا على هذا المسلسل، اللي مش هتقدر تغيره بصورة مباشرة، ممكن نغيره بالقوى الناعمة، دور الفن الحقيقي نشر الوعي بين الشعب".

 

وأشار نشأت الديهي إلى أن عادل إمام هو ممثل فريد من نوعه، وتوهج مع سنه، والمبدع يوسف معاطي كان هو الصنايعي الذي ساهم في توهج الفنان عادل إمام، وأي فنان يعمل معه، معقبًا: "قلم يوسف معاطي كان يوزن بميزان الذهب،  وكل إفيهات عادل إمام علامة جودة".

ولفت نشأت الديهي، إلى أن الفنانة إسعاد يونس في برنامجها تقوم بعرض الكثير من تترات المسلسلات التاريخية التي ما تزال تلعق في الأذهان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشأت الديهي أبطال مسلسل مليحة مسلسل مليحة مسلسلات رمضان بوابة الوفد نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع “X”، حيث كتب: “يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.

وأعرب عن سعادته البالغة باختياره، حيث تابع: “إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم”.
يوسف الشريف

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعددا آخر من المشاهير.

وكانت أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25″، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين.. ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • مروة أنور حديث السوشيال بعد احتفالها بخطبتها
  • مروة أنور تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة