الوطن:
2024-10-03@09:46:57 GMT

وائل سعد يكتب: «المتحدة».. عودة متعة رمضان

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

وائل سعد يكتب: «المتحدة».. عودة متعة رمضان

حالة من الابتهاج والروحانيات أضفتها قناتي «الحياة» و «الناس» التابعتين للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في أولى ساعات شهر رمضان الكريم، بنقل شعائر صلاتي «العشاء» و «التراويح» من مسجد سيدنا الإمام الحسين رضي الله عنه على الهواء مباشرة، في سابقة هى الأولى من نوعها على المستوى الإعلامي، خاصة مع اختيار مسجد الحسين لبث القرآن ونقل الشعائر من خلاله والذي يعد أحب المساجد لقلوب العباد، ما يمثل أمر غاية في الجمال والروعة، ويؤكد بلا شك على القوة الناعمة لمصر وحضورها التاريخي والديني في قلوب الشعوب الإسلامية.

نقل شعائر صلاة التراويح عبر الشاشات أعاد إلى الأذهان ما كان يحدث في الماضي من روحانيات افتقدناها كثيرا، ومنح المشاهدين في المنازل متعة خاصة، وضعتهم داخل الأجواء الروحانية لمسجد الحسين العتيق، ويمكن من لم يستطعوا زيارة «الحسين» بحكم المسافات أو العائق الصحي، أن يعيشوا تلك الأجواء، ويشعرون بعطر آل البيت الأطهار.

تحية واجبة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على قرار نقل شعائر صلاة التراويح عبر قناتي «الحياة» و«الناس»، وما أحدثته من سعادة ورضا في قلوب المشاهدين، وبعثت برسالة واضحة بأن مصر هرم الأمة تمتلك تاريخا عريقا سيظل أبد الدهر.

وليس هذا فحسب بل أن ما أبرمته الشركة من تعاون مع علماء الأزهر لتقديم برامج دينية هادفة خلال الشهر الكريم عبر برامجها المتنوعة يعد أحد أهداف القوة الناعمة التي تسعى الشركة بمؤسساتها إلى ترسيخها في مختلف أنحاء العالم، وتعكس خطط الشركة المتحدة خلال شهر رمضان من خلال برامجها التي تستهدف كافة شرائح المجتمع التزامها بتقديم تجربة تليفزيونية مميزة ومثيرة للمشاهدين خلال الشهر الكريم تلبى احتياجاتهم.

وأهم ما يميز البرامج الدينية المقدمة من خلال قنوات «المتحدة» هي الواقعية والشمولية والتنوع، مع وجود محتوى هادف لأكثر من عالم من علماء الأمة.. شكرا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شهر رمضان القوة الناعمة صلاة التراويح

إقرأ أيضاً:

قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية

يطلق قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد قليل، قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية. 

وتقدم قناة Q News خدمة اخبارية مميزة باللغة الإنجليزية وتبث على الإنترنت عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وإكس. 

ويمكن متابعة انطلاق قناة Q News للأخبار عبر تردد إكسترا لايف بدءًا من الساعة الرابعة عصرا وبعد ذلك يمكن متابعة بثها المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

تفاصيل عن قناة «Q News»

قناة «Q News» من المنتظر أن تتمتع بمجموعة من الميزات التي تجعلها علامة مميزة في المشهد الإعلامي الدولي وليس العربي فقط، ويتمحور ذلك في رؤيتها حول التواصل مع جمهور عالمي من خلال تقديم محتوى إخباري باللغة الإنجليزية، ما يمنحها القدرة على توصيل صوت مصر بفاعلية إلى العالم.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • عبر المنصات المختلفة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية
  • أحمد عزمي: الشركة المتحدة بيتي ويحيي الفخراني دعمني بعد خروجي من السجن
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة