شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جلسة بين بيراميدز وباتشيكو للاتفاق على استمراره في قيادة الفريق، 07 28 م الأحد 23 يوليو 2023 باتشيكو يعقد مسؤولو نادي بيراميدز، جلسة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة بين بيراميدز وباتشيكو للاتفاق على استمراره في قيادة الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة بين بيراميدز وباتشيكو للاتفاق على استمراره في...

07:28 م | الأحد 23 يوليو 2023

باتشيكو

يعقد مسؤولو نادي بيراميدز، جلسة مع باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مباراة النادي الأهلي، لحسم مصيره استمراره بقيادة الفريق في الموسم الجديد، لاسيما أن عقد اللاعب مع النادي ينقضي بنهاية الموسم الحالي، مع التجديد لموسم إضافي بموافقة الطرفين.

باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يرغب في استمرار باتشيكو 

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن «هناك رغبة قوية من إدارة بيراميدز، لاستمرار باتشيكو، على رأس القيادة الفنية للنادي بالموسم الجديد».

وأضاف المصدر: «سيجرى عقد جلسة مع المدرب، عقب مباراة الأهلي، المقرر لها مساء اليوم الأحد، في ختام مباريات الفريق السماوي ببطولة الدوري، من أجل التفاوض معه، بشأن تفعيل بند استمراره مديرًا فنيًا للفريق بالموسم الجديد، بعد موافقة الطرفين».

بيراميدز ينهي الدوري في المركز الثاني

يذكر أن نادي بيراميدز، أنهى بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني، ليشارك لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة

قال اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن رابطة الأندية لم تنتهي مهمتها بعد لحين اختيار مجلس جديد للرابطة وهي من ستحدد الشكل الجديد للرابطة.

أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري عاجل.. حل رابطة الأندية المحترفة! شوبير يكشف ما وراء الكواليس

واضاف سويلم في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:" أحمد دياب مازال متواجدا بشكل طبيعي كرئيسا لرابطة الأندية وكان متواجدا بصورة طبيعية في اجتماع اليوم الذي عقدناه في المقر".

وتابع: رابطة الأندية أصبح لها شكل وإمكانية تواجد الرابطة كجزء من اتحاد الكرة وارد، ولكن الرابطة اصبح لها كيان.

وأردف أن؛ الرابطة كان لها شكل مميز والكل يعمل من اجل نجاح الرابطة، ويوم الأربع سيكون الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة للكل وسيتم محو تماما المؤجلات في الموسم المقبل وكل الأندية ستلعب كل خمس أيام ولن يكون هناك اي مؤجلات تماما.

وواصل: "جدول الدوري سيتم الإعلان عنه من اول أسبوع عنه إلى اخره واللي بيعترض بيحب ياخد اللقطة".

وأكمل: اتمنى إقامة دوري من مجموعتين وموسم استثنائي، ولكن كل الأندية اجمعت على صعوبة إقامة دوري من مجموعتين ولكن سيتم عرض الأمر على جميع الأندية يوم الأربعاء بحضور كل الأندية ولكن ارى ان نظام الدوري الحالي هو الأفضل.

وواصل: نحن في مرحلة نعمل بها لصالح الأندية، وسيخرج بيان بنظام الدوري يوم الأربعاء وموعد بداية الدوري وانتهاءه وعاملين درع مميز للنادي الأهلي وهو متواجد حاليا في مصر ومع الشركة المتحدة والتنسيق بين الأهلي والشركة الراعية وسيكون هناك احتفالية مميزة للأحمر.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة
  • فيديو.. لحظة القبض على المشتبه به بإطلاق النار على ترامب
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. شوبير يكشف معلومات عن شكل الدوري المصري الجديد
  • موعد تسليم الأهلي درع الدوري بتصميمه الجديد
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع باختيار رئيس البرلمان ويدعو للاتفاق على أحد المرشحين
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط