بوابة الفجر:
2024-07-03@22:18:44 GMT

بالصور.. كواليس مسلسل رحيل في الاسكندرية

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

تواصل الفنانة ياسمين صبرى تصوير مسلسل “رحيل” فى إسكندرية والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، ونشرت ياسمين صور من كواليس المسلسل بالإسكندرية عبر حسابها بتطبيق إنستجرام.

البوستر الدعائى لمسلسل رحيل

 

وكشفت الشركة المنتجة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن البوستر الدعائى لمسلسل ياسمين صبري المقرر عرضه فى موسم رمضان 2024 والذى يحمل اسم رحيل، وظهرت ياسمين صبري فى البوستر بشخصيتين مختلفتين وهو مسلسل مكون من 15 حلقة ومن إخراج إبراهيم فخر.

 أبطال مسلسل رحيل

 

يضم مسلسل رحيل كوكبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية الذين تألقوا في العديد من الأعمال التي قدموها خلال مسيرتهم الفنية المليئة بالعديد من الأعمال، وفي مقدمة هؤلاء النجوم المشاركين في مسلسل رحيل النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد كيلاني، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان المتألق أحمد صلاح حسني الذي قد جمعه عدة أعمال سابقة مع النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد مهران، والفنانة القديرة لبنى ونس، والفنان حازم سمير، والفنانة مي القاضي، وعدد آخر من النجوم سنتعرف عليهم خلال عرض مسلسل رحيل في شهر رمضان المبارك، ويقوم بإخراج هذا المسلسل المخرج محمد عبدالسلام، وقام بتأليف هذا العمل المؤلف محمد عبدالمعطي.

 قصة مسلسل رحيل

 

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات، تدور أحداثه حظة حياة امرأة شابة تواجه تحديات هائلة بعد فاجعة وفاة والديها بشكل مفاجئ وتتعرض لصراعات معقدة وتجارب قاسية، وتسعى بشدة لاكتساب القوة والإرادة لمواجهة التحديات، ويسلط المسلسل الضوء على قصة مؤثرة حول الصمود والتحدي، ومن المتوقع أن يحقق إعجاب الجمهور كونوا في انتظار العرض الرسمي لهذا العمل الشيق على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل.

 اخر اعمال ياسمين صبري

 

وبهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة  بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع  ومحمد امام  في فيلم " أبو نسب ".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل رحيل بوستر مسلسل رحيل أحداث مسلسل رحيل أبطال مسلسل رحيل مسلسل رحيل كواليس مسلسل رحيل یاسمین صبری مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية

يبدأ النجم طارق لطفي، تحضيرات أجدد أعماله التلفزيونية بعدما تعاقد على بطولة مسلسل جديد من تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحيى مورو.

 

يجسد طارق لطفي شخصية صعيدي خلال أحداث المسلسل الذي مقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة .

مسلسل العتاولة الحلقة 26 .. باسم السمرة يقتحم منزل طارق لطفي والسقا أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025

كما يستعد طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

بعدما حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة العتاولة 2، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العتاولة 2

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

 

بوسترات العتاولة

 

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"