شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو النصر تيليس عالمي وكواليس عقد ساديو ماني، يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو النصر - تيليس "عالمي" وكواليس عقد ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو النصر- تيليس "عالمي" وكواليس عقد ساديو ماني

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، حتى يونيو 2025، كما تعاقد العالمي مع الظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ميركاتو النصر| عرض جديد لـماني.. جاهزية فوفانا وعرض كونان للبيع

ميركاتو النصر| 50 مليون من أجل ديابي وحارس الأهلي يقترب

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الظهير البرازيلي أليكس تيليس قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد حتى 2025.

- ذكر الإعلامي نيكولو شيرا أن المهاجم السنغالي ساديو ماني يقترب من النصر بعقد لمدة 3 مواسم براتب سنوي قدره 25 مليون يورو. - أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نجم برشلونة عثمان ديمبيلي رفض عرضًا خياليًا من النصر بعقد لمدة 5 مواسم مقابل 40 مليون يورو سنويًا.

- كشفت تقارير عن سر فشل انتقال الفرنسي موسى ديابي إلى النصر بعد رفض شرط نادي باير ليفركوزن الألماني بالحصول على قيمة الصفقة على 3 أقساط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو النصر سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، اليوم السبت، عن قرار عاجل من مجلس إدارة النادي بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت: "عقد أحمد رفعت مع نادي مودرن سبورت يمتد 4 مواسم وسيتم تسليم راتبه السنوي كاملاً لأسرته كل عام".

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • عوار مقترح على ناد سعودي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر