صحيفة الخليج:
2024-07-06@22:59:49 GMT

«الشارقة الخيرية» تجهز 8 شاشات للتبرع الذكي

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

«الشارقة الخيرية» تجهز 8 شاشات للتبرع الذكي

الشارقة: «الخليج»

أعلن علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار بجمعية الشارقة الخيرية تجهيز 8 شاشات للتبرع الذكي لوضعها في عدد من المراكز التجارية، وهي شاشات تبرع تتمتع بمزيد من المرونة والسهولة التي تسمح للمتبرعين وضع تبرعاتهم بسهولة تامة لتحل بديلاً عن وسائل التبرع التقليدية، حيث تم تزويد تلك الشاشات بعدد كبير من طرق التبرع الميسرة والتي منها التبرع عبر أبل باي وسامسونج باي للهواتف المتحركة، ومسح كود التبرع الذاتي، كما توفر كذلك إمكانية التبرع من خلال بطاقات الائتمان، والتي من خلالها يمكن للمحسنين إجراء عملية التبرع في لحظات بسيطة بمرونة سريعة.

وقال الراشدي خلال استعراضه خطة الجمعية ممثلة في إدارة جمع التبرعات لاستقبال شهر رمضان المبارك إنه تم تخصيص 100 حصالة لوضعها في المساجد والمواقع العامة خلال صلوات الجمعة والتراويح والقيام طوال شهر رمضان المبارك، من إجمالي 8205 حصالة على مدار العام، متنوعة الأحجام لتغطية كافة المواقع التي تتواجد بها الجمعية، ولتتناسب مع مختلف فئات المجتمع، كما تم اختيار 100 متطوع لجمع التبرعات الخاصة بحصالات صلوات الجمعة والقيام والتهجد وعيد الفطر السعيد، في مقابل 52 من محصلي الكوبونات الإلكترونية.وأشار إلى أن إدارة جمع التبرعات لديها 180 جهاز تبرع يدوي، للتبرعات المختلفة المخصصة.

وفي ذات السياق فقد وفرت الجمعية 592 خزنة داخل المساجد لاستقبال تبرعات المصلين بالتعاون مع دائرة الشئون الإسلامية بالشارقة، كما قامت بوضع 135 حصالة إضافة إلى 98 جهاز تبرعات داخل عدد من الفنادق.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جمعية الشارقة الخيرية

إقرأ أيضاً:

وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة

قالت أبيجيل ديزني حفيدة والت ديزني ووريثة شركة الترفيه الكبرى لشبكة "سي إن بي سي" الخميس إنها ستوقف التبرعات للحزب الديمقراطي حتى ينسحب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2024.

وتعهد بايدن مجددا الخميس بـ"مواصلة النضال" رغم دعوات تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي، مشددا خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض على أنه "لن يذهب إلى أي مكان".

وقال الرئيس الأميركي البالغ 81 عاما، "لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي"، مؤكدا أن كل ما يحتاج إليه هو "قسط أكبر من النوم والراحة".

وردا على أحد مؤيديه الذي طلب منه "مواصلة النضال"، قال الرئيس البالغ 81 عاما "لن أذهب إلى أي مكان".

ورفض بايدن مرارا الانسحاب على الرغم من تزايد الدعوات لتلك الخطوة منذ أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى أمام الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب.

ولم ترد أبيجيل ديزني بعد على اتصالات تطلب مزيدا من التعليقات.

مقالات مشابهة

  • دعت للتبرع ومنحت الضمانات والمعلومات .. المنتجات النفطية تنظم ندوة تعريفية لـ مؤسسة العين الخيرية
  • القسام تجهز على عشرة جنود صهاينة في كمين بالشجاعية
  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة عمليات العيون في مستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من مصعد داخل مصنع في الشرقية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين