علق النجم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد على إنتصار فريقه المبير على سلتافيجو برباعية في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو برباعية في الليجا

وقال فينسيوس جونيور في تصريحات عقب نهاية المباراة: “ من الصعب أن يتم التغلب علينا على ملعبنا في ظل دعم مشجعينا، لقد بدأنا بصورة جيدة وضغطنا عليهم منذ البداية ”.

وتابع: “ المنافسين لا يعرفون كيفية الدفاع ضدي، هدفي أن اساعد فريقي بالطريقة الأفضل حتى إن كان ذلك على حساب تغيير مركزي وطريقة لعبي ”.

وأضاف: " أتمنى الإستمرار بنفس المستوى احالي بعيداً عن الإصابات التي أضرت بي كثيراص خلال الموسم الحالي .

وأتم: “ أنا سعيد للغاية بأن أكون في أفضل مستوى لي خلال هذه المرحلة من الموسم وأحاول أن أكون في أفضل نسخة لي ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أخبار الرياضة بوابة الوفد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»

المناطق_وكالات

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت على كاحل النجم البرازيلي رودريغو عدم تعرضه لإصابة خطيرة، خلال لقاء منتخب بلاده ضد أوروغواي في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، حسبما أفاد تقرير صحافي، اليوم الاثنين.

وتعرض رودريغو لالتحام عنيف من ناهيتان نانديز، لاعب منتخب أوروغواي، خلال لقاء المنتخبين بدور الثمانية لبطولة كوبا أميركا، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

أخبار قد تهمك ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي 4 يوليو 2024 - 7:45 مساءً البرازيل تفقد خدمات فينيسيوس في مباراة الأوروغواي 4 يوليو 2024 - 10:07 صباحًا

وتلقى نانديز بطاقة حمراء بعدما أثبتت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) تعمده إيذاء رودريغو، الذي تم استبداله في الدقيقة 87 من عمر المباراة التي انتهت بفوز أوروغواي بركلات الترجيح، وهو يعاني من صعوبة في المشي.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة «آس» الإسبانية أن الفحوصات المبدئية التي أجريت لرودريغو أثبتت عدم معاناته من مشكلة خطيرة، الأمر الذي جعل مسؤولي فريقه ريال مدريد الإسباني يتنفسون الصعداء.

وأشارت الصحيفة إلى أن رودريغو سوف يحصل على إجازة تستمر بضعة أيام قبل العودة لتدريبات الفريق الملكي للاستعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد في 15 يوليو (تموز) الجاري بمشاركة اللاعبين غير الدوليين، حيث يسعى العملاق الإسباني للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، اللذين توج بهما في الموسم المنصرم، كما يشهد الموسم القادم مشاركته في النسخة الجديدة لبطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة، التي تجرى للمرة الأولى بنظامها الموسع بمشاركة 32 ناديا بدلا من 7 فرق.

مقالات مشابهة

  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • في ليلة غياب فينسيوس.. تشكيل البرازيل أمام الأوروجواي بكوبا أمريكا
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي