الوطن:
2024-07-04@10:05:41 GMT

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في دولة الكويت

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في دولة الكويت

يتحرى الكويتيون والمقيمون بالكويت عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الكويت، بعد ساعات من معرفة موعد شهر رمضان 2024 في الكويت بآسيا، والذي سيكون غدا الاثنين 11 مارس.

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الكويت

ويبلغ عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في مدينة الكويت بدولة الكويت 14:07 ساعة، متواصلة من مطلع الشمس حتى غروبها بعد إعلان مفتي البلاد أن غدا الاثنين أول أيام رمضان، وذلك عملا على أنه لا عبرة باختلاف المطالع، بحسب دار الإفتاء الكويتية.

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الكويت وأقل ساعات صيام

وسيكون عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في مدينة الكويت بدولة الكويت 14:07 ساعة وتعد عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الكويت متوسطة بالنسبة لمختلف الدول العربية، فيما ستكون أقصر عدد ساعات الصيام في الدول العربية هذا العام في دولة جزر القمر في مدينة موروني عاصمة البلاد، وجزر القمر هي دولة إفريقية تقع بعيدا عن إفريقيا قليلا قريبا من جنوب إفريقيا وهي دولة عبارة عن مجموعة من الجزر.

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الكويت

وبعد معرفة عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الكويت 14:07 ساعة، فسنعرف أن دولة جزر القمر الأقصر عربيا في ساعات الصيام، فيما تكون دولة المغرب الأطول في ساعات الصيام وسيكون رمضان في المغرب الثلاثاء، أما الكويت فسيكون رمضان بها الاثنين غدا مع معظم الدول العربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكويت مصر صيام شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زكت الجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني، أمس الأربعاء، دولة الكويت لعضوية مجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي.

كما زكت الجمعية العامة للمنظمة خلال أعمال دورتها 28 المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط دولة الكويت لعضوية اللجان الفنية بالمنظمة وهي: لجنة النقل الجوي ولجنة أمن الطيران ولجنة السلامة الجوية.

وأكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ حمود مبارك حمود الصباح، في تصريح له وفقا لوكالة الأنباء الكويتية، أن تزكية الكويت من المنظمة العربية للطيران المدني تأتي نظرا لما تتمتع به دولة الكويت من ثقة لدى أعضاء المنظمة ولأدائها دورا رياديا في تطوير وتنمية الطيران المدني العربي.

وأضاف أن تزكية الكويت تأتي لمصداقيتها في السعي لتذليل جميع العقبات لطريق تطوير أنظمة الطيران المدني العربي وتحقيق أهدافها في خدمة مواطني الوطن العربي وشركات الطيران العاملة في مطارات الدول العربية.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، بدأت أعمال الدورة 28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني بمشاركة وزراء وممثلين عن الدول العربية الأعضاء بينها الكويت بوفد يرأسه رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ حمود مبارك حمود الصباح وحضور سفير الكويت لدى المغرب عبد اللطيف اليحيا.

مقالات مشابهة

  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • دبلوماسي أوروبي: علاقتنا مع الكويت عميقة وتشمل ملفات وموضوعات تمتد إلى الأمن الإقليمي
  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  •  3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة الشهداء
  • 3 مجـ ازر للاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال 24 ساعة.. وحصيلة الضحايا ترتفع إلى 38 ألف شهيد
  • على عكس العالم.. دولة أوروبية تتجه لزيادة أيام العمل إلى 6 أسبوعيا
  • حاكم رأس الخيمة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية
  • ولي العهد يُعزي ولي العهد بدولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح