يتزايد البحث على موعد عرض الحلقة من مسلسلات رمضان، لمتابعتها من البداية في مواعيد العرض الرسمية، حيث تعرض بعض المسلسلات في الليلة الأولى من رمضان، وخلال هذا التقرير موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل سر إلهي على قناة سي بي سي CBC.

موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل سر إلهي

وبالنسبة لموعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل سر إلهي على قناة سي بي سي CBC، تقوم قناة CBC الليلة بعرض الحلقة الأولى لمسلسل سر إلهي في تمام الساعة 12 منتصف الليل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتكون الإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهرًا.

ويعرض مسلسل سر إلهي عبر قناة سي بي سي حصريا، ومنصة واتش إت watch it الإلكترونية، ويغلب على المسلسل الغموض والإثارة التشويق.

قصة مسلسل سر إلهي 

أوضحت عدة لقطات من إعلان مسلسل سر إلهي، حبس روجينا «نصرة» بالإضافة إلى الصراعات وتغير شخصيتها بعد الأزمة التي تتعرض لها.

ويناقش المسلسل المشكلات العائلية والأخلاقية في المجتمع، تقع جريمة قتل وتبدأ مهمة البحث عن القاتل، وتواجه «نصرة» صراعًا كبيرًا، وغدر من أقرب أصدقائها لتقرر بعدها الانتقام من الظالم، حتى يتم كشف الحقيقة والقبض على المتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي مسلسل روجينا مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الحلقة الأولى قناة سی بی سی

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"

 

انضم الفنان اسلام ابراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

إسلام إبراهيم  و اسعاد يونس 

من ناحية أخرى يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا.

أبطال  مسلسل “ روح جدو” 

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • في الرابعة فجر الجمعة.. بايدن يصل لـ أتلانتا استعدادا لخوض مناظرته الأولى أمام ترامب
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • الانتخابات الأمريكية 2024.. موعد مناظرة «بايدن وترامب» التفاصيل كاملة
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل