قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ الاستثمار والتمويل، إن هناك إقبال كبير على معارض "أهلا رمضان"، مشيدًا بجهود الدولة بشأن توفير السلع بأسعار مخفضة ليست فقط قبيل شهر رمضان.

"اطمن بنفسك".. أسعار ياميش رمضان 2024 من وزارة التموين معرض أهلا رمضان 2024 أسعار ياميش رمضان 2024 في معارض أهلا رمضان 2024 توفير السلع بأسعار مخفضة 

 وأضاف "إبراهيم" في اتصال هاتفي على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الأحد، أن الدولة تعمل بشكل كبير ويتم تقديم السلع مخفضة الأسعار في أشهر عديدة قبل بداية الشهر الكريم، مؤكدًا أن المواطن ينتظر هذه المعارض.

وأشار إلى أن الحكومة المصرية تعمل على قدر عالي من توفير السلع وتستخدم كل ما هو متاح لديها من قدرات وإمكانيات، مشددًا على أن الجميع ينتظر إقامة هذه المعارض كل عام، وأصبحت تعد جزء من البهجة والفرحة كل عام.

منافذ وزارات التموين والزراعة والشرطة

وأكد أنه يتم الاعتماد على منافذ وزارات التموين والزراعة وجهاز الشرطة لتوفير السلع للمواطن بسعر مخفض، منوهًا بأن الجهود تتضافر لإقامة معارض تكون قريبة من التجمعات السكانية ليكون هناك إتاحة للجميع، وتوفير سلع بأسعار مقبولة للمواطنين.

ولفت إلى أنه خلال الفترة الأخيرة كان هناك ندرة في عدد من الأصناف والسلع والمنتجات ولكن الدولة تحركات بمنافذها المختلفة لتوفير السلع بعيدًا عن محاولات للاستغلال والجشع أو الاحتكار.

ونوه إلى أن المعارض تستهدف أماكن قريبة من تجمعات سكينة وتستهدف مستويات دخل ليست كبير والمواطن ينتظر هذه المعارض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهلا رمضان الدكتور هشام إبراهيم اسعار مخفضة الشهر الكريم الاسعار شهر رمضان معارض اهلا رمضان هشام إبراهيم الاستثمار أهلا رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أستاذ تمويل يكشف مكاسب مصر من ترفيع العلاقات مع أوروبا

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل، إن  مصر ستجني الكثير من ترفيع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي، مشيرًا إلى أن ترفيع العلاقات انعكس على عدد من الملفات، خاصة ملف الهجرة الغير شرعية، حيث لعبت مصر دورًا هامًا في منع الهجرة إلى أوروبا خلال السنوات الأخيرة. 

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات


وأضاف "إبراهيم"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فاضئية "ten"، مساء السبت، أن مصر من الدول التي  من الممكن أن يعتمد عليها الاتحاد الأوربي في لعب دور مهم في المنطقة وشمال إفريقيا، مشيرا إلى أن مبادرة الحزام والطريق تسعى لخلق مسار جديد في حركة التجارة  العالمية، ومصر تلعب دورًا هامًا في هذه المبادرة.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي يسعى لوضع قدم في القارة الإفريقية، لمواجهة هذه المبادرة من خلال التواجد في القاهرة.
ولفت إلى أن مصر دولة مهمة فيما يتعلق بالقدرة على حفظ الاستقرار والهدوء في ظل اشتعال الوضع في ليبيا وفلسطين وسوريا ولبنان، مضيفًا أن انعقاد مؤتمر الاستثمار الاوربي اليوم بين مصر وأوروبا كان خطوة هامة في توطيد وترفيع العلاقات بين الاتحاد الأوربي ومصر. 
 

مقالات مشابهة

  • أستاذ تمويل يكشف مكاسب مصر من ترفيع العلاقات مع أوروبا
  • أستاذ تمويل: مصر أكبر شريك اقتصادي في المنطقة لأوروبا (فيديو)
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات «30 يونيو».. سُجلت بالأمم المتحدة (فيديو)
  • القائمة الكاملة لـ أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024.. تعرف على نصيب الفرد
  • عاجل | قائمة أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024
  • التموين: لا زيادة في أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين تعلن ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين تعلن أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال العشر سنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري (فيديو)