أعرب فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بعد الفوز الكبير لفريقه على سيلتا فيجو بنتيجة 4/1 في الدوري الإسباني.

ماذا قال فينيسيوس جونيور بعد الفوز على سيلتا فيجو؟

وأكد أن بداية الفريق كانت مثالية، وأشاد بالضغط الذي مارسوه منذ البداية، مشيرًا إلى أهمية دعم الجماهير التي تساهم في تحقيق الانتصارات على أرضهم.

وفي تصريحاته لقناة "ريال مدريد"، أوضح فينيسيوس أنه يجتهد في كل مباراة من أجل الفوز، مؤكدًا أن الجماهير تستحق كل الجهود التي يبذلها اللاعبون.

وأشار إلى أنه يتحول إلى الوسط ويهاجم عندما لا يلعب في مركز الجناح، موضحًا أن هذا الأسلوب يجعله صعب التوقف عندما يكون في الهجوم.

ريال مدريد يدهس سيلتا فيجو برباعية ويعزز صدارته لترتيب الدوري الإسباني كلوب يشن هجومًا حادًا على التحكيم الإنجليزي بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء أمام السيتي

وأعرب فينيسيوس عن رغبته في مساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة، حتى لو تطلب ذلك تغيير طريقة لعبه الشخصية. وأعرب عن سعادته لتحقيق أداء جيد في هذا التوقيت من الموسم، معبرًا عن أمله في الاستمرار في هذا المستوى دون إصابات.

واختتم تصريحاته بالتعبير عن سعادته بأدائه الحالي وتمنى الاستمرار في هذا المستوى دون إصابات، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يكون في أفضل حالاته في هذا التوقيت من الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فينيسيوس جونيور ريال مدريد سيلتا فيجو ريال مدريد وسيلتا فيجو الدوري الاسباني فی هذا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد مع نظيره نادي سيلتا فيجو، في مشوار بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

وتقام مباراة سيلتا فيجو وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني، اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من سبتمبر في إطار منافسات الأسبوع السابع من المسابقة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وسوف تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • هدف جوليان ألفاريز في شباك سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا
  • أتليتكو مدريد يخطف فوزا صعبا من سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • في الوقت القاتل.. أتلتيكو يخطف الفوز من سيلتا فيغو
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي ضد سيلتا فيجو في الليجا
  • إدانة مناصر مايوركا بسنة سجناً بسبب عنصريته ضد فينيسيوس جونيور
  • إدانة مناصر ريال مايوركا بسنة سجن بعد إهانات عنصرية ضد فيني جونيور
  • ريال مدريد ينتصر قانونيًا على العنصرية ضد فينيسيوس جونيور
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني