صحافة العرب:
2024-09-19@00:07:46 GMT

بورتسودان تصدر «226» كيلو جرام «ذهب»

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

بورتسودان تصدر «226» كيلو جرام «ذهب»

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بورتسودان تصدر 226 كيلو جرام ذهب، بورتسودان 8211; نبض السودان شهدت ولاية البحر الأحمر اليوم فعاليات تدشين المرحلة الثانية من صادرات الذهب المنتج من الولاية التي بلغت .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بورتسودان تصدر «226» كيلو جرام «ذهب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بورتسودان تصدر «226» كيلو جرام «ذهب»

بورتسودان – نبض السودان

شهدت ولاية البحر الأحمر اليوم فعاليات تدشين المرحلة الثانية من صادرات الذهب المنتج من الولاية التي بلغت 226 كيلوجرام من جانب شركة اليانس للتعدين وذلك بحضور والى البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج، ووكيل وزارة المعادن، والمدير التنفيذ والمستشار الجيلوجي للوزارة، ومدير بنك السودان، والمدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية، ومُدير فرع الشركة ببورتسودان.

وخاطب الوالي المناسبة بمباني بنك السودان ببورتسودان، موضحاً أن تصدير هذه الشحنة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها السودان يعد إضافة حقيقية لدعم الإقتصاد الوطني ومؤشر هام لوصول الولاية إلى مراحل متقدمة في مجال إنتاج الذهب من حيث التأمين والحماية والإنتاج وصولاً إلى مرحلة التصدير.

من جانبه أكد د. محمد سعيد زين العابدين وكيل وزارة المعادن حرص الدولة واهتمامها بقطاع التعدين واستعداد الوزارة لتقديم العون اللازم وتسهيل الإستثمار في هذا المجال، وبشر بافتتاح مصفاة للذهب ببورتسودان خلال الايام القادمة.

إلى ذلك أوضح ممثلو الجهات ذات الصلة بقطاع التعدين خلال المناسبة أن تصدير هذه الشحنة من الذهب في ظل الظروف الراهنة بالسودان تأكيد على حرص الدولة علي توفير البيئة الآمنة والمناخ المناسب للاستثمار، مشيرين في ذلك إلى أن المرحلة الأولى لتصدير الذهب المنتج من ولاية البحر الأحمر بلغت 68 كيلو جرام من منجم شركة ارياب للتعدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحر الأحمر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

إيبارشية البحر الأحمر تكرم أبناءها الحاصلين على الدبلوم الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت إيبارشية البحر الأحمر، حفل تكريم أبنائها الحاصلين على دبلوم المدارس الفنية بجميع التخصصات، وذلك بكنيسة القديس الأنبا شنودة، رئيس المتوحدين بالغردقة.

بدأ الحفل الذي شارك فيها مائتي طالب وطالبة على مستوى الإيبارشية، من بينهم أربعة من ذوي الهمم، بصلاة القداس الإلهي، أعقبه الكورال، ثم كلمة روحية عن "الإنسان المسيحي يمجد الله بنجاحه في كل أمور حياته".

وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب والتقاط الصور التذكارية معهم.

مقالات مشابهة

  • «أمطار وسيول».. كيف تتعرض مصر لمنخفض السودان الموسمي في فصل الخريف؟
  • « استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • إيبارشية البحر الأحمر تكرم أبناءها الحاصلين على الدبلوم الفني
  • البرهان يعود إلى البلاد
  • السودان وقطر يبحثان إنشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان
  • السودان وقطر يبحثان انشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي