ينتظر جمهور الفنان أحمد مكي، عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8 على قناة ON في رمضان 2024، بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج، ولذلك يبحث الكثير عن موعد عرض وإعادة الحلقة الأولى.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الكبير أوي 8 لأحمد مكي على قناة on

ويعرض مسلسل الكبير أوي 8 حصريا على قناة ON، ومنصة «وواتش إت»، إذ يعرض حصريًا على قناة on الساعة 6:05 مساء غدا الاثنين عقب أذان والإعادة الأولى في تمام الـ3 فجرًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وهو من إخراج أحمد الجندي ومن انتاج سنيرجي.

ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8

ويضم الموسم الثامن من مسلسل الكبير أوي عددا من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي الفنان أحمد مكي مسلسل الكبير أوي دراما رمضان مسلسل الکبیر أوی 8 أحمد مکی على قناة

إقرأ أيضاً:

ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت

أبدى ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، استياءه الشديد من الظروف التي تعيشها كرة القدم المصرية خلال المواسم الأخيرة، وذلك في تعليقاته على وفاة أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت.

نشر سامي على وسائل التواصل الاجتماعي: "دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يومًا تاريخيًا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعبين". 

وأضاف قائلًا: "مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعًا، رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين. فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وتابع سامي بالتساؤل عن الإجراءات التي اتخذت منذ حادثة رفعت في مارس، قائلًا: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس، فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟ مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة".

وأضاف سامي منتقدًا: "كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة في حينها، إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم، ولوفاة اللاعب أحمد رفعت".

واقترح سامي تكريمًا لائقًا للراحل أحمد رفعت بقوله: "أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهائه اليوم مع تطبيق اللائحة (أيًا ما كانت نتيجتها)".

واختتم سامي حديثه بدعوة لتقدير الظرف المؤلم وعدم إقامة أي احتفالات تتعلق بالبطولة الحالية، قائلًا: "فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي (أهلي أو بيراميدز) تقديرًا للظرف المؤلم. فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟".

مقالات مشابهة

  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت يكشف عن مفاجأة حول فحوصات قلب الرياضيين بمصر
  • عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت: رفعت كان عنده ضغط نفسي رهيب.. وأسرته لا بد أن تتحدث عن أسباب تعبه
  • شقيق أحمد رفعت: اسألوا أحمد دياب إيه اللي حصل لأحمد أخويا بسببه!
  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • ماجد سامي ينتقد الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ويقترح تكريمًا لأحمد رفعت
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز