شهد مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، افتتاح معرضاً لشركة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية، بمدينة بيلا، في إطار مبادرة «كلنا واحد» التي تم إطلاقها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتخفيف عن المواطنين، بإشراف اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفر الشيخ، بحضور أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، ولفيف من القيادات الأمينة والتنفيذية بمركز بيلا.

افتتاح معرض «أمان» لبيع السلع المخفضة ببيلا

خلال الافتتاح التقى أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بعدد من المواطنين المتواجدين داخل معرضي «أمان» و«أهلاً رمضان» بمدينة بيلا، وحرص على الاستماع لهم والتعرف علي احتياجاتهم ومطالبهم، وآرائهم في جودة وأسعار السلع الغذائية المعروضة ومدي رضاهم عنها، مؤكداً أنّ الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على خفض الأسعار، ومنع الاحتكار، وتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنّ افتتاح معرض «أمان»، يأتي بالتزامن مع إقامة معارض «أهلاً رمضان» والمنافذ الثابتة والمتحركة والشوادر لتوفير كافة السلع الغذائية والأساسية واحتياجات شهر رمضان المبارك بجودة عالية وأسعار مخفضة للمواطنين، مشيراً إلى أنّ المعرض يحتوي على كافة السلع الغذائية الأساسية، واللحوم والدواجن المجمدة، ومصنعات اللحوم والدواجن، بأسعار أقل من سعر السوق، للتخفيف على المواطنين ومحدودي الدخل.

مواجهة ارتفاع الأسعار

وأضاف المحافظ، أنّ الهدف من إقامة معارض «أهلاً رمضان» بمحافظة كفر الشيخ هو تقديم السلع الغذائية، وياميش رمضان، واللحوم المجمدة والدواجن ومصنعاتها بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية، لمواجهة ارتفاع الأسعار، ومحاربة الغلاء، وبما يتناسب مع محدودي الدخل لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتصدياً لجشع بعض التجار، وارتفاع الأسعار مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

ووجّه محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على المعارض لمتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض، والتأكد من الالتزام بالأسعار الاسترشادية المعلنة وجودة المنتجات المعروضة للبيع أمام المواطنين، والتنبيه في حالة عدم الالتزام بالأسعار المحددة، لافتاً أنّه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا أهلا رمضان أمان وزارة الداخلية شهر رمضان المبارك مركز ومدينة بيلا السلع الغذائیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة

قال جميل عفيفي، الكاتب الصحفي، إنّ مبادرة «حياة كريمة» هي الأهم في تاريخ الدولة، إذ تسعى إلى توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تزويده بكل متطلبات الحياة، موضحا أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث عن الدور المهم للمبادرة في حفل تخرج بأكاديمية الشرطة.

جهود مبادرة ضبط الأسواق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مبادرة «حياة كريمة» تعمل على تحسين حياة المواطن وتوفير متطلباته اليومية من خلال المبادرات، منها مثل مبادرة ضبط الأسواق من خلال توصيل كميات كبيرة من اللحوم والدواجن إلى المحافظات المصرية المختلفة بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أنّ المبادرة تسعى إلى توفير كل السلع للمواطنين والقضاء على جشع التجار، فضلا عن المساهمة في رفع المعاناة عن المواطن وتقديم كافة الخدمات الممكنة له.

القضاء على جشع التجار

وأشار إلى توفير سلع ولحوم جيدة وبأسعار منخفضة ضمن مبادرة ضبط الأسواق، للقضاء على جشع التجار وغلاء الأسعار والحد من الأزمة الاقتصادية، لافتا إلى أنّ المبادرة استطاعت القضاء على حالة الاحتكار الذي ينفذها كبار التجار في الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يفتتح معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بشرق وغرب المنصورة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • ارتفاع أسعار وجبة البروست في عدن يثير استياء المواطنين
  • باحث اقتصادي: مصر تضع خطة استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • باحث اقتصادي: مصر لديها استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • "جنون" الأسعار
  • «المواد الغذائية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يحقق العدالة الاجتماعية